أبرزهم «إكرامي والسعيد».. قائمة المستبعدين من مباراة النيجر

الخميس 23 اغسطس 2018 | 02:48 مساءً
كتب : نورهان فضل

رفض المكسيكى أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تواجد أي لاعب في قائمة المنتخب لا يشارك مع ناديه، لذا تم استبعاد كلًا من عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى ثنائى أهلى جدة وكريم حافظ المحترف بلانس الفرنسى ومحمود عبد الرازق شيكابالا المحترف بنادى أبولون اليونانى، وشريف إكرامي .

 

ويلتقي المنتخب الوطني مع منتخب النيجر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والذي من المقرر إقامته على ملعب برج العرب، في الثامن من سبتمبر المقبل.

 

وكان قد أعلن "أجيرى" عن اختيار 13 لاعبا من قائمة المحترفين لمعسكر مباراة النيجر وهم:

 

«محمد عواد " الوحدة السعودي "، أحمد حجازي" وست بروميتش الإنجليزي "، محمد صلاح " ليفربول الإنجليزي "، محمد النني " أرسنال الإنجليزي "، سام مرسي " ويجان الإنجليزي "، رمضان صبحي " هيدرسفيلد الإنجليزي "، أحمد المحمدي "أستون فيلا الإنجليزي "، عمرو طارق " أرولاند سيتي الأمريكي "، علي غزال " فانكوفر الكندي "، محمود حسن تريزيجيه "قاسم باشا التركي "، عمرو وردة " باوك اليوناني "، أحمد حسن كوكا " أوليمباكوس اليوناني "، حسين الشحات " العين الإماراتي "» .

 

وسبق وأكد هانى رمزى المدرب المساعد للمنتخب، أن معسكر سبتمبر سيشهد تواجد 25 أو 26 لاعب فقط، من أجل منح الفرصة لـ«أجيرى» للتعرف على مستوى بعض اللاعبين.

اقرأ أيضا