برلماني عن أزمة انقطاع المياه بالجيزة: «الجهاز في غيبوبة وخارج الخدمة»

الجمعة 24 اغسطس 2018 | 11:55 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، فشلت في توزيع المياه بالمحافظة بصورة عادلة وعلى المناطق الشعبية التى تعاني منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أن الجهاز التنفيذي للشركة هو المسئول الأول عن البطء الشديد في تدبير كمية المياه المطلوبة لمحافظة الجيزة.

وقال «الحسيني» فى بيان له، تعليقًا على أزمة انقطاع المياه المستمرة فى أجزاء كبيرة من محافظة الجيزة، «للأسف الشديد هذا الجهاز في غيبوبة تامة وخارج الخدمة».

وطالب عضو مجلس النواب، رئيس مجلس الوزراء بسرعة تدخل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لتنفيذ بعض التوسعات في محطات المياه والتى تأخرت بصورة كبيرة علاوة على  إقامة محطات جديدة وذلك لحل مشكلة نقص المياه بمحافظة الجيزة وخاصة حي بولاق الدكرور.

وتابع أن عدم توزيع المياه للمناطق الشعبية بشكل عادل يؤدي الى معاناة شديدة للمواطنين، وخاصة في منطقة كفر طهرمس بالكامل، ومنطقة خرطة عاصم، وترعة عبد العال ومتفرعات شارع العشرين، بمنطقة صفط اللبن القديمة والجديدة، ومنطقة ابو الليل، ومنطقة زنين والشوربجي، منطقة بولاق الدكرور القديمة، ومنطقة 6 أكتوبر ومدينة النجوم.

اقرأ أيضا