اليوم.. مطار القاهرة يستقبل الحجاج على متن 12 رحلة جوية

السبت 25 اغسطس 2018 | 10:00 صباحاً
كتب : شربات عبد الحي

يشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، وصول الحجاج المصريين، من الأراضي المقدسة، على متن 12 رحلة جوية قادمة من جدة، على متنها 2488 حاجًا من حجاج "الحج السريع" بعد أداء فريضة الحج.

 

واستقبل مطار القاهرة الدولى، مساء أمس الجمعة، أولى رحلات عودة حجاج "الحج السريع" على متن طائرة خطوط مصر للطيران رحلة رقم ms670، وعلى متنها 253 راكبا.

 

ويذكر أن المدينة المنورة، استقبلت أسر شهداء الجيش والشرطة، وذلك بعد مغادرتهم مكة المكرمة، لزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم.

 

وحطت ركاب الضيوف في مقرات السكن بالمدينة المنورة بعد أن منّ الله عليهم وأتموا الركن الخامس بِكُل يسر وسهولة، حيث حظيت وفود الحجاج باستقبال حافل من رؤساء اللجان والأعضاء العاملين، فرحًا بسلامة وصولهم إلى أرض "طيبة" التي طالما اشتاقوا لها.

 

 وتستغرق زيارة الضيوف للمدينة المنورة يومين، تتخللهما الصلاة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم زيارة بعض المساجد والأماكن الأثرية في طيبة الطيبة.

 

وسأل الحجاج الله تعالى، أن يجزى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خير الجزاء على أن مكنهم من أداء فريضة الحج، وأداء الصلاة في المسجد النبوى الشريف، والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، متمنيين أن يتقبل الله منهم حجهم وصالح أعمالهم، مُعربين عن سرورهم بما وجدوه منذ وصولهم من كرم وخدمات راقية وما شاهدوه من حفاوة عالية.

اقرأ أيضا