برلماني: معصوم مرزوق ينفذ تكليفات «الإرهابية» ضد الدولة المصرية

السبت 25 اغسطس 2018 | 03:15 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن دفاع جماعة الاخوان الارهابية بتركيا عن السفير معصوم مرزوق جاءت لتنفيذه لهم الاجندة الارهابية داخل مصر.

 

وأكد «عابد»، خلال البيان الصادر له، أن قرار القبض علي معصوم مرزوق جاء بضبط وإحضار من النيابه العامة فقط، مشيرًا إلي أن اخوانية لمعصوم واضحة بعد قضية المتهمين عن طريق صاحب شركة المدينة للتجارة الاخوانية.

 وأعلن رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، رفضه إدانته الشديدة للتصريحات غير المسئولة للسفير معصوم مرزوق عضو حزب التيار الشعبي والتي مثلت تجاوزا في حق القضاء المصرى، وبصفة خاصة قضاء المحكمة الدستورية العليا، ذات المكانة الخاصة لدى المصريين، والمكانة الدولية .

 

وأكد أن ما صدر عن معصوم بشأن الدعوات التي أطلقها حول إجراء استفتاء على استمرار النظام الحاكم وتشكيل مجلس رئاسى انتقالى، وتعطيل العمل بالدستور، يمثل جريمة مكتملة الأركان طبقا للمادة ١٦٨ من قانون العقوبات تستوجب محاسبته قضائيا بتهمة إهانة القضاء، وهى التهمة التي ثبتت بحق عدد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، ما يؤكد أنه يسير على نهجها وينفذ تعليماتها.

 

وأشار إلي أن الشعب المصرى يدرك جيدًا من مع مصر ومن ضدها، واستطاع كشف حقيقة معصوم ومن ينتمى إلى الإخوان ويتحالف معهم ولن يقبل أي إساءة لقضاء مصر بصفة عامة، وقضاء المحكمة الدستورية بصفة خاصة ولذلك انهالت البلاغات ضد معصوم مرزوق والمطالبة بمحاكمته أمام القضاء المصرى الشامخ والنزيه.

 

اقرأ أيضا