مفتي الجمورية يهنئ ملك السعودية بنجاح موسم الحج

السبت 25 اغسطس 2018 | 03:25 مساءً
كتب : شربات عبد الحي

هنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، والمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبًا بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، وانتهاء ضيوف الرحمن من أداء جميع المناسك في سهولة ويسر دون أي مشكلات أو حوادث تذكر.

 

وقال مفتى الجمهورية، إن مناسك الحج هذا العام تمت بسهولة ويسر وأمان، نظرًا للمجهودات الكبيرة التي بذلت والتنسيق بين الجهات المختلفة من أجل تقديم أشكال المساعدة لضيوف الرحمن حتى يؤدوا مناسكهم دون عقبات أو صعوبة وفي أمان تام".

 

وأكد أن نجاح موسم الحج هذا العام، جاء بفضل التنظيم الناجح للحج والخدمات والمجهودات الكبيرة التي قدمتها المملكة للحجيج ضيوف الرحمن منذ وصولهم إلى الأراضي السعودية، وخلال المناسك وحتى رجوعهم إلى ديارهم سالمين، للرد بقوة على جميع محاولات إفشال موسم الحج إلا أنها جميعًا باءت بالفشل.

 

وتوجه مفتى الجمهورية بالدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وكل الدول العربية والإسلامية من كل مكروه وسوء، كما وجه الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووزارة الحج والعمرة، والرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وجميع الهيئات والمؤسسات التي أسهمت في إنجاح موسم الحج وخدمة حجاج بيت الله تعالى.

اقرأ أيضا