النني خارج التشكيل الأساسي لـ ”ديربى لندن” بين أرسنال ووست هام يونايتد

السبت 25 اغسطس 2018 | 03:29 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

مواجهة قوية تسمى بـ"ديربي لندن"، بين أرسنال ووست هام يونايتد الذي ينطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، على ملعب الإمارات، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي. 

أعلن  اوناي إيمري المدير الفنى لنادى أرسنال عن التشكيلة الرسمية التى سوف يخوض كلاً منهما بها اللقاء المرتقب والذي جاء على النحو التالي: تشيك،موستافى ،بيليرين ،سوكراتيس ،مونريال ،جندوزى ،تشاكا ،مخيتريان ،أرون رامزى ، إيوبى،أوباميانج.

وفى المقابل أعلن و مانويل بليجريني المدير الفنى لفريق وست هام يونايتد تشكيل فريقه استعداد للقاء والذي جاء  كألاتى:فابيانسكى،فريدريكس،ديوب ،بالبوينا ،ماسوكو ،كارلوس سانشيز ،جاك ويلشر ،اندرسون ،سنود جراس،أنطونيو، ماركو ارناوتوفيتش.

 

ويسعى فريق آرسنال لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها منذ بداية مسابقة الدورى الإنجليزي هذا الموسم، فيدخل اللقاء ولا بديل له عن الفوز من أجل تصحيح المسار، حيث خسر أرسنال أمام مانشستر سيتي وتشيلسى، بينما تذوق وست هام يونايتد مرارة الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وبورنموث.

 

 

ويسعى النني للمشاركة اليوم، ولكن تبدو حظوظه صعبة، حيث أنه  لم يشارك حتى الآن مع الفريق منذ بداية الموسم، خاصة أنه بات الخيار الخامس مع أوناي إيمري المدير الفنى للنادى، بعد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسى والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزي، بينما يخشى أرسنال التعرض لهزيمة جديدة تزيد من الضغوط على أوناى إيمرى المدير الفنى لـ"الجانرز".

 

اقرأ أيضا