حبس والد الفتاة الهاربة بطوخ

السبت 25 اغسطس 2018 | 07:31 مساءً
كتب : محمد ضوه

قررت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، حبس "حمد . س" مزارع 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الإشتراك فى هتك عرض نجلته، والتزوير فى وثيقة الزواج العرفى من سعودى الجنسية باعترافه أنها ليست قاصر بطوخ.

 

وأكد مصدر أمنى بالقليوبية فى تصريحات صحفية اليوم، أنه تم تحرير مذكرة من المجلس القومى للمرأة ومنظمة حقوق الانسان بالقاهرة بضرورة فتح التحقيق فى الواقعة فى محضر رقم 10797 إدارى مركز طوخ، مشيرا إلى أن الزوج السعودى يدعى "محمود ب . ج" موظف فى البلدية بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية. تلقي العميد فوزى عبد ربة مأمور مركز طوخ، بلاغا من "م ب ج" 37 سنة سعودى الجنسية يتهم فيه "ح س" مزارع بقيامه بتزويج نجلته له وفى الصباحية هربت من المنزل.

 

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن السعودي تزوج الفتاه "س" 17 عاما عن طريق خاطبة وبسبب أنها قاصر تم زواجه منها عرفيا بعد أن قام بدفع مبلغ 125 ألف جنيه لوالدها وقام باستئجار شقه لها فى منطقة الفلل بمدينة بنها وفى الصباحية هربت الفتاة من الشقة فذهب إلى والدها لسؤاله عنها فقال المزارع له إنها لم تأت إليه.

 

وتوجه السعودي إلى مركز الشرطة وحرر محضر رقم 10979 اداري ضد الوالد والعروس وتم ضبط والد العروس وأحيلا للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

اقرأ أيضا