”سيندي وميجان” يبكيان رحيل ”ماكيـن”

الاحد 26 اغسطس 2018 | 05:17 صباحاً
كتب : آية محمد

بكت كل من "سيندي ماكين" زوجة السيناتور الأمريكي الراحل "جون ماكين"، و"ميجـان" نجلتـه، رحيل سندهما الوحيـد في الحياة، فهو الأب والزوج وعمود أسرتهما الأمريكية الصغيـرة، وعبرت كل منهما عن حزنها عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، فكتبت كل منهما رسالة حزينة ومؤثرة يملأها الألم والضعف وكسرة الفراق.

وقد وكتبت ميجان ماكين نجلته، على صفحتها قائلة: «كنت مع والدي في نهايته كما كان معي في البداية في السنوات الثلاث والثلاثين التي عشتها معه، وقام بتربيتي، وعلمني، وشجعني، ودعمني في كل شيء"، مضيفة: "كان يحبني وأنا أحببته.. علمني كيف أعيش.. رعايته حاضرة دائمًا.. لا تنتهي دائمًا.. أخذتني من فتاة إلى امرأة.. وأطلعني على المواقف المفترض أن أتحلى فيها بأخلاق الرجال.. كل ما أنا فيه بفضله.. والآن وقد رحل فإن مهمة عمري هي أن نرقى ونكون بقدر توقعاته وحبه".

أما عن زوجته "سيندي ماكين"، فقد عبرت عن حزنها وألمها لفراق زوجها، قائلة: "قلبي متحطم.. أنا محظوظة للغاية لأنني عشت مغامرة حب هذا الرجل الرائع لمدة 38 عاما.. لقد رحل بالطريقة التي عاش بها، بشروطه الخاصة، محاطًا بالشعب الذي كان يحبه، في المكان الذي كان يحبّه على أفضل وجه".

اقرأ أيضا