وزير النقل يرد على أنباء تعطل القطار وهو بداخله: ”محصلش“

الثلاثاء 28 اغسطس 2018 | 01:07 مساءً
كتب : شربات عبد الحي

تردد في العديد من المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء عن تعطل قطار912 الإسكندرية-القاهرة، بوزير النقل قبل وصوله إلى محطة طنطا، ومغادرة الوزير للقطار بعد تعطله، وقام مركز المعلومات، بالتواصل مع وزارة النقل، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع.

 

 وأكد المركز أن القطار الذي كان يستقله الوزير أثناء عودته من الإسكندرية لم يتعطل نهائيًا، وأن القطار أكمل رحلته بشكل طبيعي دون أي أعطال، مشيرةً إلى حرص هيئة السكك الحديدية على إطلاع الركاب والمسافرين في حالة وجود أي أعطال وتنبيههم، حتى وإن كان في قطار، يستقله وزير النقل، مشيرةً إلى أن ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة.

 

وأشارت الوزارة، إلى أن هيئة  السكك الحديدية، قامت بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على العاملين، للتأكد من انتظامهم أثناء أوقات العمل، والمتابعة الدقيقة لسير القطارات بكافة أنواعها، والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة، أو تأخيرات والتأكد من سلامة أجهزة الاتصالات, مؤكدًة على أهمية عنصري السلامة والأمان داخل القطارات والمحطات من خلال توافر المعدات الخاصة بذلك.

 

وفي النهاية، ناشدت الوزارة جميع المواطنين في حالة وجود أي شكاوي لديهم، تتعلق بمرفق السكك الحديدية الاتصال على الخط الساخن (147).

اقرأ أيضا