صيانة كشافات الإنارة على الطرق العامة بالمنيا

الاربعاء 29 اغسطس 2018 | 10:44 صباحاً
كتب : أحمد رأفت

تواصل الوحدات القروية بمركز ابوقرقاص بالمنيا، جهودها في صيانة أعمدة الكهرباء وإصلاح كشافات الإنارة على الطرق العامة والرئيسية، وذلك ضمن خطة المركز لإنارة الطرق والتيسير على المارة من المواطنين والسيارات والتقليل من وقوع الحوادث على الطريق نتيجة سوء الإضاءة.

 

من جانبه قال العقيد محمد صلاح رئيس المركز، إنه تم صيانة أعمدة الإنارة و الكشافات بطريق المحيط بقرية بني عبيد، فيما قامت الوحدة القروية لأبوقرقاص البلد، بتركيب كشافات إنارة بطريق دير العجايبى حتى حي شرق المدينة .

 

وفى إطار متابعة حالة النظافة العامة على مستوى القرى التابعة للمركز، قال رئيس المركز إنه تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة بقرى بني عبيد وجريس ونزلة أسمنت تم خلالها إزالة كافة المخلفات والقمامة من نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوي، وذلك في إطار الحفاظ على البيئة والحد من التلوث.

 

كما وجه رئيس المركز رؤساء الوحدات القروية بتنظيم ندوات توعية وإرشاد للمواطنين، بكيفية الحفاظ على نظافة البيئة من حولهم وعدم إلقاء مخلفات على جانبي الترع ومجارى المياه، وتعريفهم بالآثار السلبية التي تعود على صحة المواطن نتيجة العادات الخاطئة التي تمارس بدون قصد وتتسب في تلوث البيئة المحيطة.

اقرأ أيضا