رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

برلمانية عن أختيار الشباب كنواب للمحافظين: «وعد فأوفي»

النائبة سوزي رفلة وكيل لجنة العلاقات الخارجية

قالت النائبة سوزي رفلة، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن جميع التوصيات الصادرة من كافة مؤتمرات الشباب التي عقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، تنفذ الآن على أرض الواقع، مؤكدًا أن الدولة التطور وذلك من خلال تحديد العقليات الشابة الطريق الصحيح الذي نسير عليه.

 

وأوضحت «رفلة»، في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم»أن ما يحدث اليوم من أختيار عد من الشباب لتقليدهم مناصب كنواب للمحافظين، تعتبر بداية واضحة للعديد من القرارات التي تشهدها الدولة الفترة المقبلة، خاصة وأن عقلية الشباب تساعد على النهوض بالبلد وتخطي كافة الأزمات التي تمر بها دول العالم.

وأضافت وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن دمج الشباب ساعد على تنمية الدولة ويفتح أفق جديدة لجذب الاستثمار والنهوض بالاقتصاد بطرق حديثة، مشيرة إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توعد أكثر من مرة خلال أعلى منصات المؤتمرات الأهتمام بالشباب الفترة المقبلة، للحد من البطالة.

وأكد على أن الفترة المقبلة سيشهد تغير كبير فى الحياة الحزبية وذلك بعد أن الفتت أنظار الرئيس إليها، للاهتمام بكافة الازمات ومساعدته على أرض الواقع. 

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم الخميس، حلف المحافظين الجدد اليمين الدستورية بقصر الاتحادية، مقر رئاسة الجمهورية، بمصر الجديدة.

كما تم تعيين عدد من نواب المحافظين وهم اللواء سعيد معوض حجازي، نائب محافظ أسوان، ومحسن صلاح الدين، نائب محافظ القاهرة، وإبراهيم عبد الهادي يس، نائب محافظ القاهرة، واللواء هشام عطية الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، ولمياء أحمد عبد القادر، نائب محافظ الجيزة، وأحمد فؤادة أحمد حسن، نائب محافظ القاهرة، وإبراهيم صابر خليل، نائب محافظ القاهرة، ويسرا عطية محمد، نائب محافظ البحر الأحمر، ومحمد عبد القادر خيري، نائب محافظ الأقصر، وعبد الله رمضان توفيق، نائب محافظ السويس، وعاصم سلامة عيد سالم، نائب محافظ بني سويف، وعمرو عبدالعال السيد، نائب محافظ أسيوط، ومحمد هاني جمال الدين، نائب محافظ بورسعيد، وأحمد جمال محمد، نائب محافظ الإسكندرية، ونهال محمد على بلبع، نائب محافظ البحيرة، وأحمد عصام الدين موسى، نائب محافظ الإسماعيلية، وإيمان عمر ريان، نائب محافظ القليوبية، وحنان مجدي نور الدين، نائب محافز الوادي الجديد.

 

موضوعات متعلقة .. 

أزمات اطاحت بعاطف عبد الحميد من القاهرة

تعرف علي أسماء المحافظين في حركة التغييرات الجديدة

بالأسماء.. 18 نائبًا للمحافظين في الحركة الجديدة

تعرف على أول تصريح لمحافظ الدقهلية بعد تقلده للمنصب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات