بالصور.. مايوهات وإطلالات جريئة.. فنانات مصريات بشواطئ اليونان

الخميس 30 اغسطس 2018 | 04:25 مساءً
كتب : آية الجمال

 فنانات هربن من الشواطئ المصرية إلى اليونانية من أجل الاسترخاء بعيدا عن أجواء الشهرة وأعين الجمهور ولكنهن حرصن على مشاركة لحظاتهم تلك وتوثيقها مع الجمهور والمتابعين عبر السوشيال ميديا، ومنهن الفنانة إليسا، حيث حرصت على مشاركة جمهورها لحظات استجمامها في جزيرة كريت باليونان، وذلك من خلال صورها بإطلالات مختلفة عبر حسابها في موقع الصور والفيديوهات القصيرة " إنستجرام".

وتقضي الفنانة اليسا إجازاتها الصيفية هناك وذلك بعد نجاح ألبومها الجديد " إلى كل اللي بيحبوني "، والذي آثرت فيه الاغنية التي تحمل اسم الالبوم بشكل كبير في جمهورها تزامنًا مع خبر مرضها وتعافيها منه.

وكان هناك عدد من الفنانين قد سبقوا إليسا في مشاركة  صورهم ولحظات إستجمامهم خلال الاستمتاع بالإجازة الصيفية فى اليونان والتي اصبحت الوجهة الصيفية المفضلة لأغلبهم.

 غادة عبد الرازق تستمتع بإجازتها في سانتوري

استمتعت الفنانة غادة عبد الرازق بإجازتها الصيفية في جزيرة سانتورينى، اليونان،  بصحبة ابنتها روتانا وحفيدتيها جورية وخديجة وشقيقتها.

وحرصت أيضًا على مشاركة جمهورها للحظات استجمامها وظهرت بإطلالات انيقة بمجموعة فساتين ، كما نشرت صورًاتجمعها هى وشقيقتها، واخرى تجمعها بإبنتها وحفيدتيها.

 مي عمربإطلالات جريئة

تقضي الفنانة مي عمر إجازاتها الصيفية في اليونان، وحرصت على مشاركة صورها لجمهورها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت في الصور بإطلالات وملابس جريئة لم نشهدها من قبل.

  دينا الشربيني تشبه موانا احدث جلسة تصوير

قامت الفنانة دينا الشربيني بعمل جلسة تصويرية أثناء قضاء عطلتها الصيفية في اليونان، ولاقت الجلسة إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها، حيث ظهرت في الصور بإطلالة غير معتادة.

 رانيا يوسف بالاحمر على شواطئ اليونان

نشرت ايضا الفنانة رانيا يوسف صورًا من إجازاتها الصيفية، وذلك بعد طلاقها من زوجها، وتستعد "رانيا" لفيلم عش الدبابير وتدورأحداثه  في إطار الإثارة والتشويق، حيث ثلاث فتيات يُطلب منهن القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة.

  نيللي كريم برفقة الاصدقاء

سافرت الفنانة نيللى كريم إلى اليونان برفقة عدد من أصدقائها لقضاء إجازتها الصيفية، وشاركت متابعيها بصور من رحلتها عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام”.