مغني الراب «أوفست» يوشم اسم ابنته على خده الأيسر

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 11:15 صباحاً
كتب : آية الجمال

رزق مغني الراب الأمريكي «أوفست» بمولودة جديدة أطلق عليها إسم كلتشر كياري سيباس، واحتفالًا بها قام أوفست بعمل وشم جديد علي وجهه، حيث حمل الوشم أسم ابنته ونقشه بحروف كبيرة على الجانب الأيسر من أسفل وجهه.

ويشير اسم المولودة في ما يبدو إلى ألبومي كلتشر وكلتشر2 لفريق ميجوس لموسيقى الراب الذي ينتمي إليه أوفست. واسمه الحقيقي كياري سيفوس.

وجاءت الولادة بعد أسابيع فقط من تأكيد كاردي بي (25 عاماً) والدة الطفلة، في بيان أنها وأوفست (26 عاماً) تزوجا سراً في سبتمبر.

والاسم الحقيقي لكاردي بي، صاحبة أغنية (بي كيرفل) الشهيرة، هو بلاكاليس ألمانزار. وأعلنت أنها حامل خلال ظهور لها في برنامج (ساترداي نايت لايف) في نيسان (ابريل).

وكلتشر رابع طفل لأوفست الذي لديه ثلاثة أطفال آخرين من علاقات سابقة.

 

بدايه مسيره أوفست الفنية

شكل أوفست فرقة ميغوس مع كويفو و تيكاوف عام 2009، اكتسب الثلاثي في البداية اعترافا ملحوظا بعد اصدار اغنيتهم "فيرساتشي," في عام 2013. في عام 2015، أصدر الثلاثي ألبومهم ألاول، يونغ ريتش ناشين.

 

في عام 2016، أصبحت أغنيتهم "باد اند بوجي" (بالإنجليزية: bad & boujee) ظاهرة على الإنترنت. ووصلت الأغنية إلى المركز الأول على قائمة بيلبورد هوت 100، مع العديد من النقاد الذين يعتقدون أن مقطع أوفست في الاغنية ساعدها على كسبها هذه الشهرة