غدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 11:36 صباحاً
كتب : شربات عبد الحي

يشهد غدا الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجة البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة  جنوبا نهارا لطيف ليلا .

 

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على جنوب  البلاد وسلاسل البحر الأحمر يصاحبها سقوط الأمطار، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس وغرب البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الأربعاء، بالقاهرة العظمى 35  والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 26، ومطروح العظمى 31 والصغرى 23، وسوهاج العظمى 40 والصغرى 27، وقنا العظمى 43 والصغرى 26، وأسوان العظمى 45 والصغرى 30 درجة.

 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، صباح اليوم الثلاثاء، أن الطقس يشهد انخفاضا تدريجيا بدرجات الحرارة، وهناك فرصة لسقوط أمطار، وذلك على لسان الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية.

 

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك ارتفاعا في نسبة الرطوبة، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد فتغيب الشمس فترات النهار، محذرًا المواطنين بضرورة توخي أقصى درجات الحذر أثناء القيادة بسبب الشبورة المائية.

 

اقرأ أيضًا..

اليوم.. طقس شديد الحرارة على حنوب الصعيد

الأرصاد: طقس حار على القاهرة والوجه البحري ومعتدل بالسواحل الشمالية

اقرأ أيضا