«نائب البحيرة» يوجه رسالة قوية للمحافظ الجديد

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 05:11 مساءً
كتب : قسم السياسة

أكد النائب محمد هانى الحناوى، عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاى البارود وشبراخيت بمحافظة البحيرة، أن بداية عمل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مبشرة، متوقعًا له أن يحقق نجاحًا كبيرًا فى موقعه كمحافظ للبحيرة، وهى تعد واحدة من أهم وأكبر المحافظات على مستوى الجمهورية، محذرًا المحافظ من بطانة السوء.

 

 

ووجه "الحناوى"، فى بيان له اليوم الخميس، التحية للواء هشام آمنة محافظ البحيرة على جولاته التى قام بها سواء فى عاصمة البحيرة مدينة دمنهور أو المدن والمراكز الأخرى، وقال إن القرارات الفورية التى اتخذها المحافظ خلال هذه الجولات تؤكد أنه رجل دولة وقادر على اتخاذ القرارات السليمة وفى التوقيت المناسب.

 

وأشاد "الحناوى"، بما أعلنه محافظة البحيرة أمام أهالى المحافظة بأنه لن يقبل هدايا من أحد حتى ولو كان قلم رصاص، مشيرًا إلى أنه يوجه وصية واحدة لمحافظ البحيرة، وهى عبارة عن ثلاث كلمات "إياك وبطانة السوء"، قائلا: "الواقع ومن خلال ما قام به محافظ البحيرة خلال الأيام القليلة الماضية يؤكد أنه سوف يحقق نجاحًا كبيرًا لصالح أهالى وجماهير البحيرة"، معلنا مساندته ودعمه لجميع سياساته طالما تصب فى إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى هى لصالح شعب محافظة البحيرة بجميع مدنها وقراها.

 

كما أشاد بقرار اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية الخاص بحركة التعيين والتغييرات داخل المحليات على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا