سر حذف حلا شيحة لـ”صورها” من ”انستجرام”

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 12:07 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل مرة أخرى، وقامت بحذف صورها من حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بعد إعلان تراجعها عن قرار اعتزالها الفن وخلعها للحجاب؛ مما دفع الجمهور لطرح العديد من التساؤلات حول ذلك الأمر. 

 

في هذا الصدد، أكدت الفنانة هنا شيحة، أن أسباب حذف شقيقتها لصورها ترجع إلى رغبتها في استبدالها بصور أخرى أجمل وأكثر احترافية.

وأضافت "هنا"، خلال لقائها في برنامج "MBC Trending"، أنها وعائلتها دائمًا ما يدعمون حلا في قراراتها، لافتة إلى أنها تتمنى أن يجمعهما عمل واحد.

 

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة، أثارت حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الإعلام والمجتمع، بعد إعلانها خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل الذي تركته منذ عام 2007، أي بعد قرابة 12 عامًا، بشكل مفاجئ.

 

 وأكدت شيحة أن قرار العودة للتمثيل كان صعبًا للغاية، ودرسته فترة طويلة، وفى النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة فى قرار العودة وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها، مؤكدة أنها لن تشارك فى أى عمل فنى إلا إذا كان له قيمة لدى الجمهور.

 

وكانت حلا شيحة اعتزلت التمثيل بشكل نهائى فى عام 2007، بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم «كامل الأوصاف»، والذى شاركت فيه وهي ترتدي الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، وتمتلك حلا شيحة العديد من الأعمال الناجحة فى مسيرتها الفنية، سواء على الصعيد السينمائي أو الدرامى.

 

شاهد أيضًا.. 

ياسمين رئيس تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جديدة

برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم الأربعاء ٣ أكتوبر 2018