رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الفنانات و”الُعذرية”.. إحداهن انفصلت ليلة زفافها وأخرى بيعت في مزاد

ياسمين رئيس-شمس الكويتية-زينة- يتحدثون على العذرية

في مجتمعنا الشرقي هناك عدة أشياء "خط أحمر"، لا يقترب منها أحد سواء في الحديث عنها أو طرح الأسئلة التي تدور حولها، وعلى الرغم من أن "العُذرية" تهم الكثيرون إلا أن الحديث عنها لا يتم في أغلب الحالات بشكل معلن وكثيرًا ما يتم في الخفاء، لكن هناك بعض الفنانات تحدثن عن عُذرية الجسد، بكل أريحية، فمنهن من ناقشن الموضوع خلال أعمال فنية ومنهن من تغيرت حياتهن وفقدن حب حياتهم بسبب عذرية الجسد. 

وفي التقرير التالي نرصد أبرز حكاوي الفنانات مع " العذرية ": 

ياسمين رئيس

اعتادت الفنانة ياسمين رئيس على تقديم أدوار جريئة ومميزة وتناقش قضايا هامة في المجتمع، واستطاعت ان تحجز لها مكانًا بين النجمات اللاتي سبقاها في مشوارهم الفني، كل أعمال ياسمين رئيس في "كفة"، ودورها في مسلسل "طرف ثالث" في "كفة" أخرى، بعدما استطاعت أن تضع يدها على  جريمة الكشف عن العذرية ولفت الانتباه إلى ضحاياها من الفتيات، جرئة ياسمين صدمت المشاهدين ولكن أدائها وموهبتها كانا سلاحها في إيصال رسالة عن كم العناء والأذى النفسي لهؤلاء الفتيات الذين يجبروهن على الخضوع لتلك المآساه، ويسؤال ياسمين عن الدور أكدن أنها حرصت على الاتصال  بإحدى ضحايا الجريمة بمجرد عرض المشهد للاطمئنان منها على طريقة الأداء، إلا أنها لم تستطع إخفاء دموعها الحقيقية التى تساقطت بالمشهد عندما تذكرت ما سمعته من تلك الفتاة وتخيلت انها بالفعل مرت بنفس التجربة.

تولين البكري

الفنانة السورية تولين بكري لديها جرح لا يمكن للزمان ان يداويه، لاسيما وأن ما حدث معها نشاهده فقط في الأفلام أو نقرأه في الروايات، الفنانة التي اعلنت عن إيجادها لنصفها الآخر وأردات ان تكمل باقية حياتها معه وبالفعل خدمها القدر في ذلك ولكن فرحتها لن تدم طويلًا فيعد ليلة واحدة من زفافها صدمت محبيها بنبأ طلاقها بعد قصة حب قوية بينها وبين رجل الأعمال السوري مجد بدور.

 

وكشفت "تولين" عن سبب انفصالها في تلك الليلة التي ينتظرها كل "الحبيبة"، وكانت الصدمة عندما أكدت أنها "العذرية"، نعم العذرية فقدتها أغلى شخص لديها، ففي التفاصيل قالت "تولين" في كلمات ممزوجة بالآسى والقهر: "ماعندي شي خبيه لأني ماغلطت كل ذنبي كان أني طلبت الحلال مع هالشب.. وبالنهاية كل شي لخير أكيد، وقسمة ونصيب.بس حابة قول لكل أم عندها شب عم تدور لأبنها على عروس من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عذريتها بحب قول لهالأم.. ياسيدتي عذرية الروح أهم بكتير من عذرية الجسد… وبعتذر من أهلي قدام الكل لأني حطيتون بهالموقف بدون أي ذنب..شكرًا".

شمس الكويتية

الفنانة شمس الكويتية كانت الاجرأ بين النجمات التي تحدثن عن "العذرية"، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية لها أنها لا تُصدق موضوع "بيع العذرية"، وذلك تعليقًا على خبر قيام عارضة أزياء بعرض عذريتها في مزاد، وفوز رجل أعمال عربي بالمزاد، بمبلغ قدره 3 ملايين دولار وقالت: "أعتقد أن الخبر مش صحيح، مفيش أكتر من النسوان، واشمعنى رجل أعمال عربي، مش أجنبي".

زينة

بعدما تقدك محامٍ ببلاغ للنائب العام يتهم فيه فيلم "بنتين من مصر" بالإساءة لسمعة فتيات مصر، وتحريضه على الفجور، لتضمنه إيحاءات وألفاظ جنسية، وطالب بوقف عرضه، خرجت الفنانة "زينة"، ودافعت باستماتة عن دروها في الفيلم، وخصوصًا تلك المشاهد التي أثارت جدلا مثل ذهابها إلى طبيب للكشف عن عذريتها، وكذلك الحال عندما قررت تكبير حجم صدرها. 

وقالت "زينة": "لا أعتبر هذه المشاهد جريئة بالمرة، فبطلة الفيلم كانت تريد أن تحسن نفسها من أجل العريس المنتظر، لذا ذهبت إلى الطبيبة تشتكي من حجم صدرها، ووافقت على الذهاب مع العريس إلى عيادة للكشف عن عذريتها، ورغم أنني أعتبر هذا إهانة لها، فإنني لا أراه خادشا للحياء".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات