رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ بني سويف يفتتح إعمار 30 منزلاً بالفشن

جانب من الافتتاحات

افتتح المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، مشروع إعادة إعمار 30 منزلاً بقرية الحيبة بمركز الفشن، والتي نفذتها جمعية الأورمان بالتعاون مع مؤسسة وصلة خير، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وفي إطار مبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية.

 

حضر فعاليات الافتتاح النائب جمال هندي، عضو مجلس النواب، والمحاسب عادل ضيف الله، رئيس مركز ومدينة الفشن، وأحمد حمدي وكيل وزارة التضامن، والمحاسب محمود مغربي، مدير عام شؤون العاملين، وفؤاد القباني عن مؤسسة وصلة خير، وممدوح حلمي وضياء أنور مديرا مشروعات جمعية الأورمان بمحافظة بني سويف.

 

وقام المحافظ بتسليم مفاتيح المنازل المطورة لأصحابها، بالإضافة إلى توزيع (11) مساعدة زواج للفتيات اليتيمات بواقع عشرة الآف جنيه لكل فتاة بإجمالي 110 آلاف جنيه، فضلاً عن توصيل 15 وصلة لمياه الشرب في عدد المنازل بالقرية.

 

 

كما تفقد المحافظ عددًا من منازل القرية التي تم تأهيلها؛ حيث تضمنت أعمال التطوير إعادة تأهيل المنازل من خلال أعمال تعريش الأسقف, وتركيب الأبواب والشبابيك ووصلات داخلية لمرافق المياه والكهرباء، ومحارة المنزل من الداخل والخارج, ودهانات وتراكيب سيراميك.

 

وأكد أن الدولة تضع المواطن البسيط على قمة أولوياتها، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يكلف الحكومة بالاهتمام بتحسين مستوى معيشة المواطن البسيط، لافتًا الى أهمية المشاركة المجتمعية من خلال تكاتف وتضافر كافة الجهود الرسمية والأهلية لخدمة المجتمع.

 

وأشاد بالدور الذي تلعبه المؤسسات الخيرية والجمعيات الأهلية مثل جمعية الأورمان ومؤسسة وصلة خير في تطوير وتحسين الخدمات والمرافق بما يساهم فى توفير حياة كريمة للمواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية بالقرى والمناطق النائية.

 

ومن جانبه، صرّح ضياء أنور، مسؤول جمعية الأورمان ببني سويف، بأن قرية الحيبة هي القرية الثانية التي تشارك في إعمارها مؤسسة وصلة خير، والتي سبقها في الفترة الماضية افتتاح قرية الصعايدة بسمسطا؛ حيث من المقرر افتتاح إعمار بعض القرى تباعًا بباقي مراكز المحافظة.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات