نيابة حلوان تباشر التحقيق مع لصوص تكاتك حلوان

الاحد 28 أكتوبر 2018 | 12:51 صباحاً
كتب : آية محمد

تباشر نيابة حلوان الجزئية، تحقيقاتها مع 4 عاطلين، فى اتهامهم بسرقة توك توك وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قد تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من "يوسف م ا" 39 سنة، سائق، باكتشافه سرقة الدراجة البخارية ملكه "توك توك" من أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

ومن خلال فحص الكاميرات بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من "محمد ع ج" 21 سنة، عاطل، و"منتصر خ ع" 17 سنة، عاطل، و"أحمد ع م" 19 سنة، عاطل، و"عبد الرحمن ع ا" 19 سنة، عاطل.

وعلى الفور تم القبض عليهم وبحوزتهم سلاح نارى "بندقية خرطوش عيار 12 مم تركى الصنع و5 طلقات من ذات العيار"، ودراجة بخارية " توك توك "، و3 كونتك، و2 مفك، 3 مفاتيح، ومقص حدادى كبير الحجم.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات البخارية "توك توك" باسلوب "توصيل الأسلاك"، وأن الدراجة البخارية " توك توك " المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهما الإجرامى، وأمكن التوصل لمالكة الدراجة البخارية المضبوطة، وباستدعائها تعرفت على الدراجة البخارية، واتهمتهم بالسرقة وأقرت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التى تولت التحقيق.