كارتيرون: نتطلع لتحقيق أهدافنا من مباراة الوصل اليوم

الاحد 28 أكتوبر 2018 | 12:25 مساءً
كتب : آيه عبد الجابر

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني ولاعبي الفريق لديهم العديد من الأهداف التي يتطلعون لتحقيقها من مباراة الوصل الإماراتي المقرر لها الثامنة مساء اليوم الأحد في ذهاب دور الـ16 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

 

وأضاف: «نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب؛ لتسهيل مهمتنا في مباراة العودة في الإمارات يوم 22 نوفمبر القادم».

 

وأوضح أن الجهاز الفني يسعى أيضًا لتجهيز اللاعبين لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة القادم أمام الترجي التونسي، مؤكدًا أنه يشعر بالارتياح للعودة من جديد لخوض المباريات على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، خاصة أن الفريق كان في حاجة إلى ذلك؛ من أجل الاستعداد لمواجهة الترجي التي ستكون علي نفس الملعب.

 

وأشار كارتيرون إلى أن الفريق سيخوض مباراة اليوم بمنتهى الجدية، خاصة أن الفريق يلعب دائمًا على تحقيق الفوز؛ سواء داخل مصر أو خارجها، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق فوز جيد يسهل من مهمة الفريق في حجز بطاقة التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

 

وأضاف المدير الفني للأهلي: «تركيزنا اليوم في مباراة الوصل الإماراتي التي تبقي أيضا بمثابة تحضير جيد لمواجهة الترجي التونسي الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا».

 

وأوضح كارتيرون: «هناك بعض اللاعبين الذين يستحقون التواجد في الحسابات الفنية في مباراة اليوم مثل محمد شريف وأحمد الشيخ، خاصة بعد أن أظهرا جدية والتزاما كبيرا في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في مباراة اليوم التي نحتاج فيها إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا قبل محطتي الترجي الجمعة المقبل، وأيضا في مواجهة العودة أمام بطل الإمارات الشهر المقبل».

 

موضوعات متعلقة..

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوصل

أبرزها كلاسيكو الأرض.. مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

اقرأ أيضا