رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

احتفالات لاعبي برشلونة بعد سحق مدريد بالخمسة

برشلونة

أحتفل لاعبي ونجوم برشلونة بعد تحقيق الفوز على حساب ريال مدريد بخمسة أهداف لهدف وحيد في الكامب نو ضمن إطار منافسات الليجا الاسبانية 

وقال بوسكيتس : " نحن سعداء جدا لقد كانوا ثلاث نقاط مهمة جدا، استمتع بعصر ذهبي في النادي، ومن حسن حظي كنت موجودا في مباراة 5 - 0 و 5 - 1 انها نتائج رائعة " .

 

فيما عبر راكيتيتش : " لقد استمتعنا كثيرا ، اللعب بهذه الطريقة ليس سهلا وبغياب ميسي ، لقد لعبنا مباراة رائعة من الدقيقة الأولي ، هزيمة مؤلمة لمودريتش لكن مع كل الاحترام اهتم فقط ببرشلونة ، آسف لرؤية مودريتش هكذا لكن ما يهمني أكثر فرحة جماهيرنا ، غياب ميسي ؟ يجب أن يستريح ونريده أن يتعافي بشكل جيد دون أن يجبر على العودة بسرعة " .

 

وأضاف : " نريد أن يتعافى ميسي سريعاً لكننا هادئون لأن الأمور تسير بشكل مثالي ، الخماسية ؟ اللعب بهذه الطريقة مع العلم أن ميسي لم يكن معنا أمر معقد. كنا متفوقين للغاية وعملنا بجهد كبير. لقد لعبنا مباراة رائعة من الدقيقة الأولى والهدف الثالث منحنا راحة البال " .

 

وقال ألبا حول غياب ميسي : " مع ليونيل كل شئ أسهل كنا سنلعب بشكل أفضل في وجوده ولكن سعداء لأنه أسبوع لم يكن سهل بدون ميسي وقد اتخذ جميع اللاعبين خطوة للأمام، اتمني ان يستمر لوبيتيجي في منصبه لأنه ساعدني كثيرا في اهم اللحظات واريد دائما الأفضل لأشخاص الذين يساعدوني " .

 

وحول عدم إستدعائه لقائمة منتخب إسبانيا علق ألبا : " هو قراره، أريد تقديم كل شئ في الفريق والمنتخب وإذ لم يتم إستدعائي سأستمتع مع عائلتي في أيام الراحة".

 

وقال سيرجي روبرتو : " هنا الكثير من الفرق التي تنافس لا يجب ان نسترخي ، قبل المباراة تحدثت مع سواريز و شاهدنا فيديو لأسيست قدمته له في الكلاسيكو الموسم الماضي وأخبرني بأني لم أعد أعطيه كرات مثلها ، اليوم اعطيته اثنان  ".

وقال بيكيه : " دائما عندما تكون النتيجة كبيرة ويمكن التسجيل، أحاول التواجد في المنطقة للتسجيل ، سعيد جدا بالفوز والثلاث نقاط ، بعد شكوك بداية الموسم هذا الأسبوع يمنحنا الكثير من الثقة لمواجهة المباريات القادمة ، هذه اللحظات تاريخية للإستمتاع واعلم ان الناس وأنا نحب ذلك واستمتع بذلك كثيرا ، ألبا ؟ اتمني عودته للمنتخب لأنه يقاتل ويقدم الكثير " .

 

وحول غياب ميسي قال : " عندما لا يكون اللاعب الأفضل في العالم ليس في الميدان يجب علينا جميعا اتخاذ خطوة للأمام

 

موضوعات متعلقة :

فيديو .. برشلونة يذل ريال مدريد بخماسية ساحقة في الكامب نو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات