5 معلومات لا تعرفها عن محمد صلاح

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 10:40 صباحاً
كتب : غدير خالد

الفرعون المصري.. قصة كفاح تتلخص في نشأته ببيئة متوسطة الحال حتى بدأ مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول ومنها وصل لفريق ليفربول الإنجليزي.

 

نجح محمد صلاح في فترة وجيزةـ حتى أصبح من أبرز نجوم كرة القدم، أبهر العالم بما يقدمه اليوم سواء في المنتخب المصري أو ليفربول الإنجليزي.

 

فاليوم نكشف 5 معلومات تعد الابرز في حياة محمد صلاح:

1- لم يولد حلم كرة القدم بداخل صلاح من فراغ، بل جاء من عائلة كروية حيث لعب والده وخاله في فريق القرية وكان يشاهدهما بشغف، مما دفعه لحب الكرة حتى أصبحت حلمًا من أحلامه.

 

2- بداية انضمامه لصفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب كان عن طريق أحد كشافي المواهب بين اللاعبين الصغار، مما نال أعجاب كشاف المواهب وأكتشف قدرات صلاح لينتقل بعدها الفرعون المصري إلى فريق عثماسون التابع للمقاولون العرب.

3- يحرص محمد صلاح حتى الأن على تواجده في نادي المقاولون كل إجازة له، ويقدم الدعم المادي والمعنوي لأطفال قطاع الناشئين والبراعم بالنادي.

 

4- عندما شارك بكأس العالم 2018 مع المنتخب المصري حقق رقمًا مثاليًا في المشاركة بـ"أمم افريقيا – دورة الألعاب الأولمبية – كأس العالم"، والذي لا يحققه الكثير من اللاعيبه.

 

5- مؤخرًا حصلت صورة محمد صلاح وهو يحتفل بالهدف الذي أحرزه خلال مباراة في مرمى تونس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 تبين إزالته لـ"شعر صدره" بالكامل  مما أثارت جدلًا واسعًا، ولكن السبب الحقيقي الذي يغفله الكثير هو إزالته لشعر صدرة لإجراء بعض الفحوصات الطبية، و لتسهيل عملية المساج الخاصة باللاعيبه.

اقرأ أيضا