رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«منه طارق» تقود فريقها للفوز على هاكرى بالدورى التركى

منه طارق

قادت المهاجمة المصرية منة طارق المحترفة في صفوف فريق فاتح الوطن سبور التركي، فريقها للفوز على فريق هاكري في إطار مباريات الأسبوع الثالث للدوري 2/3.

 

واستطاعت اللاعبة المصرية أن تحرز الهدف الاول لها ولفريقها في الثانية الثلاثون من عمر اللقاء، لتسجل أسرع هدف في الدوري التركي هذا الموسم بعدما إنفردت بحارسة مرمى هاكري من منتصف الملعب.

 

وساهمت منة طارق في إدراك فريقها للهدف الثالث، والفوز في الوقت القاتل من اللقاء وبدل الضائع من المباراة، والذي احرازته مدافعة هاكري ذاتياً في مرماها بعد التحام هوائي مع اللاعبة المصرية منة طارق لتسجل المدافعة في مرماها عن طريق الخطأ خاشية من تسجيل مهاجمة فاتح الوطن مباشرة.

 

وتقدم فاتح الوطن عن طريق اللاعبة المصرية في الثواني الأولى من اللقاء، قبل أن تدرك مهاجمة هاكري هدف التعادل في الدقيقة 41 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

 

وبادر فريق فاتح الوطن سبور مضيفه هاكري مطلع الشوط الثاني، ليتمكن من تعزيز النتيجة وإحراز الهدف الثاني مع بداية الشوط عن طريق فاطمة اداش من ركلة حرة مباشرة، ثم يتعادل هاكري عن طريق مدافعته في الدقيقة 80، وقبل إطلاق حكم اللقاء صافرة نهايته ارسلت ليانز لاعبة فاتح الوطن كرة عرضية من الجانب الايسر لتعلو في الهواء وتلتحم المهاجمة المصرية منة طارق مع مدافعة هاكري لتتمكن من مغالطتها وتسجل عن طريق الخطأ في مرماها.

 

وقدمت منة أداء جيد خلال مباراة اليوم، مما جعلها تنال إشادة المدير الفني للفريق إيفاي مهيمد أدان والذي راهن عليها منذ إنضمامها.

 

يذكر أن منة قدمت أداء جيد في المباريات الودية مع فاتح الوطن وتمكنت من احراز 3 أهداف ودياً قبل ان تتسلم البطاقة الدولية الخاصة بها لخوض المباريات الرسمية لها مع الفريق.

 

وبهذا الفوز إرتفع رصيد فاتح الوطن سبور الى النقطة السادسة حصدها من فوزين بينما تجمد رصيد هاكري عند النقطة الثالثة

 

 

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات