جوارديولا : بداية دورى المجموعات بدورى الأبطال كانت صعبة

الاثنين 26 نوفمبر 2018 | 10:12 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الخسارة الأولى فى مباراة الفريق بدور المجموعات أمام ليون الفرنسي، جعلت موقف الفريق معقدًا للغاية فى بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل العودة بثلاث انتصارات .

 

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا غدًا على ليون الذى ألحق به الهزيمة فى أول مباراة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال جوارديولا خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفي للمباراة: "عندما تخسر أول مباراة على أرضك، مرحلة دور المجموعات تصبح أصعب، نحن قمنا بعملنا بالفوز في المباريات الثلاث التي تلت مباراة ليون وكنا محظوظين لأن الخصم لم يحقق الفوز".

 

وأضاف: "خسرنا مباراة واحدة وعدنا بقوة، كانت ردة الفعل جيدة للغاية ولكن لم ينته العمل بعد، يجب علينا أن نحقق الانتصار مرة أخرى وأتمنى بأن ننهي هذه المرحلة".

 

وعن الغيابات خلال المباراة قال: "سنفتقد للثلاثى بيرناردو سيلفا وجابرييل خيسوس وإلكاي جوندوجان عن المباراة، لإصابات خفيفة".

 

وعن إمكانية الفوز بدوري الأبطال قال: "بالنسبة لبعض الأشخاص إذا لم نقم بالفوز بدوري الأبطال نكون قد فشلنا، ولكن بالنسبة للجماهير هم يحبون أن يشاهدوا الفريق".

 

وتابع: "بالطبع نحن نرغب في أن نتأهل وأن نعود في أفضل أحوالنا، إذا كنا محظوظين في أن نصل إلى مراحل متقدمة في هذه المسابقة عندها سنتحدث عن أنفسنا".

اقرأ أيضا