”احتفالات وندوات”.. أبرز أنشطة مستقبل وطن 5 محافظات

الخميس 06 ديسمبر 2018 | 12:42 مساءً
كتب : سارة محمود

يستكمل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، تنظيم العديد من الفعاليات الخدمية بوبوع المحافظات، اليوم الخميس والموافق 6 ديسمبر 2018، لتخفيف العبء عن المواطن البسيط، ومحاربة الغلاء، وجشع بعض التجار من خلال حملة "إحنا معاك".

 

الجيزة 

ينظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة  اليوم الخميس، إحتفالية تحت مسمي ( ملتقي رجال الأعمال) ، بمشاركة بعض المستثمرين ورجال الأعمال، ولفيف من قيادات الحزب للإعلان عن القيام بعدة مشروعات صغيرة، وفعاليات تخدم المواطن البسيط بالمحافظة. 

بالإضافة إلي افتتاح العديد من المنافذ والمعارض لبيع الدواجن والأسماك والخضراوات بأسعار رمزية لمساعدة محدودي الدخل والفقراء بمنطقة كفر طهرمس بالهرم، بمشاركة العديد من قيادات الحزب.

 

الغربية 

وفي محافظة الغربية، قام أمين الحزب بإطلاق عدة قوافل بيطرية، حيث تم خلالها توقيع الكشف على حوالي (1000) من رؤوس الماشية وتطعيمهم بالأمصال اللازمة بمشاركة بعض الأطباء البيطريين في إطار رفع العبء عن الفلاح المصري بقرية نهطاي بمركز زفتى.

الفيوم

وتشهد محاتفظة القيومن أفتتاح افتتاح عدة منافذ لبيع اللحوم والسلع التموينية بأسعار مخفضة في إطار رفع المعاناة عن المواطن المصري بحضور محافظ الإقليم وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

 

أسيوط 

أما أمانة حزب مستقبل بمحافظة اسيوط، فقد تنظم ندوة توعوية حول كيفية الوقاية من أمراض السرطان وإطلاق حملة طبية للكشف المبكر عن أورام السرطان بمدينة منفلوط بمشاركة بعض القيادات النسائية بالحزب وأعضاء مجلس النواب.

 

المنيا

وينظم مستقبل وطن بمحافظة المنيا، ندوة تثقيفية حول أهمية مشاركة المرأة المنياوية في الحياة الحزبية بقرية دير سمالوط بحضور بعض أعضاء مجلس النواب، بالإضافة إلى تنظيم الحزب احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع بعض الهدايا وشهادات التقدير بقرية الربيع بمركز أبو قرقاص.

اقرأ أيضا