بروتوكول تعاون بين نادي القضاة مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

الخميس 06 ديسمبر 2018 | 04:41 مساءً
كتب : رمضان سمير

قال المستشار رضا محمود المتحدث الرسمي بنادي قضاة مصر، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون علمي وطبي وثقافي مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 

وأكد أن رئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر المستشار محمد عبد المحسن منصور، بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ممثلة في السيد الأستاذ الدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة أمس الموافق ٥/١٢/٢٠١٨.

 

يستفيد بموجب هذا البروتوكول أعضاء النادي وذويهم من الخدمات التي تقدمها الجامعة والتي تشمل الخدمات العلمية بتقديم  خصم بنسبة 25 % على المصاريف الجامعية السنوية لأبناء القضاة في جميع كليات الجامعة، مضيفًا: خصم بنسبة 10 % على المصاريف الجامعية السنوية لأقارب القضاة من الدرجة الثانية في جميع كليات الجامعة، وأيضًا سيتم خصم بنسبة 5 % على المصاريف الجامعية السنوية لأقارب السادة القضاة من الدرجة الثالثة في جميع كليات الجامعة، ويكون الخصم ساري من التيرم القادم لهذا العام الدراسي وشامل الأعوام القادمة كاملة.

 

وتشمل الاستفادة من هذا البرتوكول الخدمات الطبية التي  تقدمها مستشفى "سعاد كفافي التعليمي" التابعة، لها بمدينة 6 أكتوبر بتوفير  خصم لنسبة تصل إلى 25 % للقاضي وأسرته على جميع خدمات مستشفي سعاد كفافي التعليمي.

 

وكذا  الاستفادة من الخدمات  الثقافية التي تقدمها الجامعة إذ تقدم أسعار خاصة في حفلات دار أوبرا الجامعة وإيجار  قاعة الاحتفالات.

 

كما تم الاتفاق مع  الجامعة بتنظيم ندوات تثقيفية قانونية لطلابها   يحاضر فيها السادة أعضاء النادي الذين يحددهم النادي وكذا تنظيم فعاليات تعليمية و ثقافية مشتركة بين طلبة الجامعة و أبناء السادة أعضاء نادي القضاة الشباب.

 

وتولى القاضي أحمد سمير الجمال، عضو مجلس الإدارة إعداد ترتيبات وتجهيزات  إبرام البروتوكول، والذي يستمر تفعيله خلال عام من تاريخ  توقيع البروتوكول في ٥/١٢/٢٠١٨.