رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

السجن المؤبد لقاتل طالبة الأزهر أسماء الرفاعي

اسماء الرفاعي

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، "فرحان. ي" بالسجن المؤبد على خلفية اتهامه بقتل طالبة الأزهر أسماء الرفاعى داخل مسكنها فى مدينة نصر.

 

ترجع أحداث القضية عندما أمرت نيابة قسم أول مدينة نصر، بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد المقترن بجريمة السرقة بالإكراه.

 

وقال "فرحان.ي" سائق، في تحقيقات المستشار أحمد هشام، وكيل النائب العام، إنه يسكن بشقة مستأجرة في مدينة نصر، وينقل زبائن بـ"توك توك" من منطقة مجاورة لشقة المجني عليها، وخطط لسرقتها بعدما علم أنها تسكن وزميلاتها فى الشقة ويغادرن في التاسعة صباح كل يوم.

 

وأضاف المتهم بأنه رصد خروج الفتيات من العقار، وركن "التوك توك" في منطقة مجاورة، وصعد إلى الشقة لسرقة ما بها، لكنه فوجئ بالضحية نائمة، وعندما استيقظت، أصابه الذهول وقرر قتلها خوفًا من افتضاح أمره، مشيراً إلى أنه انقض عليها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرق هاتفها وهاتف صديقتها ومنعته"المفاجأة" من سرقة مصوغات الطالبة أسماع الرفاعى، وفرَّ هاربًا.

 

 

بدأت القصة ببلاغ تلقاه قسم شرطة مدينة نصر أول، من أصدقاء المجني عليها «أسماء رفاعي»، 21 سنة، أكدوا فيه انقطاعها عنهم وغلق هاتفها المحمول، وانتقلت قوة أمنية إلى مسكنها لمباشرة التحقيقات.

 

ونشر أحد شهود الواقعة ويدعي "عمرو" تفاصيل شهادته أمام النيابة العامة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» شرح فيها أحداث اكتشاف الجثة بصفته حاضر الأحداث والتفاصيل في الواقعة كأول فرد دخل عليها، وقال: «أنا من طلبت لها الإسعاف، لأنها ساكنة في الشقة اللي تحتي..أنا بنزل الساعة ٩، وأنا نازل كانت الأمور طبيعية، ورجعت الساعة ٥ العصر، وأول ما قربت من العمارة كانت واحدة صاحبتها من اللي ساكنين معها تفتح باب العمارة وطالعة، ولاحظت أن الباب مفتوح ولقيت أسماء الرفاعي مرمية على الأرض".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات