منافسة شرسة بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2019

الاثنين 28 يناير 2019 | 12:17 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

يحضر الفنان حسن الرداد لتصوير مسلسله الجديد "الابن الـ 13"، في الموسم الرمضاني، ويشهد للمرة الأولى بطولة مطلقة من غير الفنانة إيمي سمير غانم، حيث يقدم كل منهما مسلسل من بطولته بعد العديد من الأعمال التي قدماها سويًا سواء فى الدراما أو السينما خلال الفترة الأخيرة، ولكن الاختلاف سيكون فى مضمون العملين إذا تعتمد إيمى على الكوميديا فى مسلسلها فيما يقدم حسن مسلسلا اجتماعيا.

مسلسل "الابن الـ13" من تأليف ورشة كتابة مكونة من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وإخراج مصطفى فكرى، وجارٍ اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأسبوعين المقبلين.

وتحضر "إيمى"، مسلسل كوميدى "سوبر ميرو"، مع نجم مسرح مصر "حمدى الميرغنى"، وتأليف محمد محمدى، وإخراج وليد الحلفاوى، ومقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالزكر أن حسن الرداد وإيمى سمير غانم شاركا سويًا في رمضان الماضي بمسلسل "عزمى وأشجان" الذى شارك فى بطولته سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان وعدد من ضيوف الشرف تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ومن إخراج إسلام خيرى.