رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"مستقبل وطن" يشيد بتعامل وزيرة التضامن مع حادث منشية ناصر

حزب مستقبل وطن

استنكر الدكتور نور الدين نورى خطاب، أمين أمانة غرب مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، حادث انهيار صخرة بمنطقة بمنشية ناصر بمحافظة القاهرة، أمس الثلاثاء، مما أسفر عن انتقال 40 أسرة متضررة من الحادث لحي الأسمرات، مشيدًا بقرار الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي أمس الثلاثاء، بتوزيع وجبات وبطاطين على 40 أسرة المتضررين.

ويأتي ذلك فى الوقت الذى تابع فيه غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، حادث انهيار صخرة بمنطقة بمنشية ناصر بمحافظة القاهرة، حيث أطمأنت الوزيرة، على الأسر المتضررة وسيتم نقلهم إلى منطقة الأسمرات، ووجهت مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأسر المتضررة.

وأكد اللواء محمد عبد الجليل، رئيس حي منشأة ناصر، أن الصخرة سقطت في منطقة خالية من السكان، أسفل شارع فوزى عليوة وتم إخلاء المنطقة منذ 6 أشهر ونقل الأسر للأسمرات.

وأضاف رئيس حى منشأة ناصر، أن شارع أحمد حافظ الذي يقع أسفل الصخرة التي سقطت، تم إخلاؤه منذ أكثر من عامين، موضحًا أن المحافظة كانت تعلم خطورة المكان جيولوجيا وفقًا لتوصيات اللجنة العلمية المشكلة من أساتذة الهندسة.

وأوضح أن سقوط الصخرة دليل على دقة توصيات اللجنة العلمية، موضحًا أن اللجنة حذرت من سقوطها، لذا تم إخلاء ما فوقها وما أسفلها، لافتا إلى استمرار إخلاء السكان من الأماكن الخطرة وفقا لتوصيات اللجنة العلمية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات