"بسؤال مذيعة الـ"BBC.. كيف سقط هيثم الحريري في الفخ؟

السبت 09 فبراير 2019 | 02:23 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

خرج النائب هيثم الحريري عضو مجلس النواب وعضو تكتل 25 /30 مهاجما التعديلات الدستورية، رافضًا إياها بالرغم من أنّ الحريري نفسه لم يعترض على التعديلات التي حدثت في 2014، ودخل بعدها البرلمان كنائبّا.

وفي مفارقة كشفت عن زيف وخداع المبادئ الوهمية للحريري، وفي إحدى مداخلاته أمس على قناة BBC العربية، وجهت المذيعة سؤالا للحريري بأنّ الجميع تحدّث عن أنّ هناك ضرورة ملحة في إجراء التعديلات الدستورية بسبب وجود العديد من المشروعات الهامة التي يجب استكمالاها، إضافة إلى مشروع محاربة الإرهاب والذي بدأه الرئيس السيسي.

وتابعت المذيعة في حديثها للحريري، بأنّه رفض تلك التعديلات بالرغم من أنّه أيضًا في التعديلات الدستورية التي أجريت في عام 2014، بإباحة المحاكمات العسكرية للمدنيين، والموافقة على ترشيح وزير الدفاع لمنصب الرئيس بالرغم من أنّه لم يكن ترك منصبه بعد، ورغم ذلك إلّا أنّه دخل البرلمان الذي أجرى التعديلات وأصبح عضوا فيه مما يدل على كون النائب يسير خلفا لمصلحته الشخصية فقط، وهذا ما بدا واضحًا للجميع من خلال سؤال المذيعة.

هيثم الحريري دائما ما يخرج للمناداة بشعار الديموقراطية وحقوق الإنسان، لكنّه في النهاية كشف سؤال من مذيعة زيف تلك الشعارات، وسقط في فخ البحث عن المصالح الشخصية فقط.

اقرأ أيضا