رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مرشحة للرئاسة الأمريكية تتوقع حبس ترامب قبل الانتخابات المقبلة

ترامب

هاجمت المرشحة الرئاسية الأمريكية إليزابيث وارن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موضحة أنه قد يتم عزله وسجنه قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2020.

وقالت وارن خلال كلمة لها بولاية آيوا الأمريكية: إن ترامب قد لا يكون رئيسا خلال انتخابات 2020، مضيفة أنه من المحتمل أن يكون يكون سجينا وقتها، موضحة: "ربما لن يكون شخصا حرا حينها"، وذلك ردا على سؤال عن التحقيقات الخاصة بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.

وأضافت أنه من الضروري وقف التصريحات العنصرية التي ينشرها ترامب، مؤكدة أنها تزيد من الكراهية داخل المجتمع الأمريكي، بقولها: "كل يوم نرى تغريدة عنصرية أو أخرى تحمل كراهية، أمور قبيحة وظلامية، وماذا سنفعل نحن المرشحون والناشطون والصحفيون حيال ذلك؟ هل سندعه يستخدمها لتقسيمنا؟".

وأوضحت أن أمريكا تمر بفترة حرجة، مؤكدة أن ما سيحدث خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة سيحدد مستقبل الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت السيناتور الديمقراطية وارن أول أمس الأول السبت ترشحها بشكل رسمي للانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2020، لتنضم لعدد من المرشحين الآخرين الذين سيقودون السباق الرئاسي ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقالت خلال كلمة لها في مدينة ماساتشوستس: إن الانتخابات "معركة من أجل حياة الشعب الأمريكي لبناء بلده وتحقيق الأحلام المستحيلة حيث تقف الولايات المتحدة إلى جانب أي شخص"، وفقا لموقع "يو اس تو داي" الأمريكي.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات