عمرو أديب عن "لوك صلاح الجديد" دون شارب ولحية: ذكي

الاثنين 11 فبراير 2019 | 04:45 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

علق الإعلامي عمرو أديب، على صورة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بلوك جديد، دون الشارب واللحية، قائلًا: "كم أنت عظيم يا صلاح حتى بدون ذقن، فَاجأ كل المعجبين والمحبين، والولد الشاب بقي فاهم يتعامل مع الشهرة إزاي، وأصبح مواطنا عالميا وأوروبيا ولا يفكر بالطريقة الشرقية المصرية، لذلك يصعد سلم المجد يوما بعد يوم".

وتابع خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "صلاح عارف بيعمل ايه.. فيه مخ ودماغ ويخطط ويظبط وكل حركة لها معنى ولما بيعمل إعلان بيكون له معنى"، لافتًا إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي يجيد التعامل مع الغرب، وتجاوز مشكلة المحترفين المصريين الذين لم يتأقلموا وفشلوا خلال مسيرتهم الاحترافية في أوروبا.

وأكمل: "صلاح تأقلم مع الغرب 1000% وأصبح يجيد اللغة الإنجليزية مثل المواطنين الإنجليز، وأصدقاؤه جميعهم أجانب من كرواتيا.. صلاح متعولم وذكي ويجيد التأقلم".

ونشر محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المصري، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صورة له بلوك جديد، دون الشارب واللحية.

يذكر أن صور "صلاح" تصدرت غلاف صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، الصادرة اليوم الأحد، مؤكدة تألقه في مباراة ليفربول وبورنموث، التي أقيمت أمس السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان محمد صلاح قد استعاد تألقه في التهديف بعد غيابه عن التسجيل ضد ليستر سيتى ووست هام يونايتد، ما دفع الصحف الإنجليزية للإشادة بأدائه في المباراة.

اقرأ أيضا