رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزير الشباب والرياضة يفتتح البطولة العربية لمواليد 2001-2002

 افتتاح البطولة العربية لمواليد ٢٠٠١-٢٠٠٢

انطلق منذ قليل حفل افتتاح البطولة العربية لمواليد ٢٠٠١-٢٠٠٢، وذلك بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة.

وقال محمد عبد العزيز غنيم، رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، إن تنظيمنا للبطولة الثالثة للملاكمة العام الماضي حاز على إشادة كبيرة بحسن التنظيم، وأن مصر تنظم البطولة الرابعة، مؤكدًا أن الملاكمة تدعوا للتعايش السلمي كما تلعب دورًا في نشر روح المنافسة الشريفة بين العرب، ومن هنا نؤكد على أهمية الرياضة للأوطان والشباب ، وتنمية روح انتماء الشاب لعروبته.

وأوضح يوسف الكاظم، رئيس الاتحاد العربي للملاكمة، أن الاتحاد العربي أقام عدة دورات للمدربين والحكام في الدول العربية، حيث انطلقت دورتين في العراق والسودان ومصر، كما ستقام دورتين للحكام بدءًا من الأسبوع القادم في مصر، وحاليًا تقام دورة للمدربين في السودان، وقريبًا سيكون هناك دورات للأطباء والأي تي أو في الملاكمة.

وصرح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال الاحتفالية أن مصر تفتح ذراعيها دائماً للجميع، ودائمًا على استعداد لخدمة الرياضة العربية والأفريقية والدولية والإقليمية، متمنيًا للجميع إقامة سعيدة في بلدنا مصر كما نتمنى النجاح للبطولة العربية للملاكمة.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات