عمرو أديب يفتح النار على علاء مبارك: "جبته لنفسك.. هافضحكم"

الثلاثاء 12 فبراير 2019 | 12:59 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شن الإعلامي عمرو أديب، هجومًا عنيفًا على علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، بسبب نشر "علاء"، أمس، مقطعي فيديو للإعلامي يشير إلى تغير موقفه من الرئيس الأسبق قبل وبعد ثورة 25 يناير.

وقال "أديب"، خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إنه التزم الصمت طوال فترة تواجد الرئيس الأسبق ونجليه في السجن، ولكن مع خروج علاء والإشارة إلى أنه يغير مبادئه ومواقفه، فلن يظل صامتًا وسيكشف الستار عن فساد الأسرة، معقبًا: "اللى أنت عملتوا يا علاء مش مجدعة دا أنا عمري ما قربت لكم إنما الشيطان يوزك عليا هذا غير مقبول.. خلص نفسك الأول وبعدين دور عليا".

واتهم "أديب" أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك بوقوفها وراء إشعال النيران في سيارته وحرقها، متسائلًا: "مين اللى رمي على عربيتي مية نار وولع فيها يا علاء؟ أنت بتستغل إن المصريين عندهم ألزهايمر.. اللى زيك برا مبيبقوش موجودين خلاص.. انتوا نظام انتهى.. وأنا عارف انت بتعمل ايه.. جبته لنفسك وجيت عند واحد مستبيع من يوم ما وقعت أنت وأبوك.. ولو أنا موالس مع الوالد قعدت في البيت ليه.. أبوك اللى قعدني في البيت ومكنتش لاقي آكل".

وأوضح أن مشكلته مع علاء مبارك ليست شخصية ولكن الأمر يتعلق بالدفاع عن وطن وإظهار الحقائق، لافتًا إلى أن علاء مبارك عقب اندلاع ثورة 25 يناير قال للمحيطين به: "جمال هيودينا في داهية".

وأشار "أديب" إلى أنه بعد منعه من الظهور على الشاشة من قبل الرئيس الأسبق مبارك ظل يبحث عن أي فرصة عمل حتى في الفنادق ولم يجد، مضيفا: "لولا مالك mbc الذي وفر لي فرصة ضمن فريق برنامج أراب جوت تالنت"، معقبًا: "ابوك قعدني في البيت يا علاء وخلي محدش يشغلني".

ولفت إلى أنه الإعلامي الوحيد الذي استضاف أيمن نور عندما ترشح ضد الرئيس الأسبق حسني مبارك في الانتخابات الرئاسية، مضيفًا: "بقولك يا علاء لا انت راجع ولا أبوك ولا أخوك جمال وإلا الملك فاروق يرجع بقي".

واستطرد: "اللى كان بيحكم البلد أيام مبارك جمال وعلاء، واحد للسياسة وواحد للاقتصاد.. بأي عين هتروح تقبض الفلوس اللى في سويسرا.. مش هسيبك تبقي عظيم ولا ترجع لا أنت ولا أخوك.. ملايين سويسرا منين يا علاء.. لو أنت مش عاجبك البلد قول.. عملت حساب ليكوا وانتوا في السجن لكن ما دام خرجتوا تعالوا بقى نقف قدام المحاكم ونعمل مناظرات وكل حاجة".

وكان نجل الرئيس الأسبق نشر فيديو تم تداوله الفترة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا، تجرى فيه مقارنة بين تصريحات عمرو أديب التي يمدح فيها الرئيس الأسبق أثناء تواجده في الحُكم، وهجومه عليه بعد ثورة 25 يناير، على طريقة "قبل وبعد".

 

اقرأ أيضا