نشرة مرور بلدنا| كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الثلاثاء 12 فبراير 2019 | 09:59 صباحاً
كتب : آلاء محمد

تشهد المحاور والميادين الرئيسية، اليوم الثلاثاء، بمحافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، تزامنًا مع زيادة الأحمال في الفترة الصباحية.

حيث شهد الطريق الدائري القادم من الزراعي ومتجه نحو نفق وشهد طريق كورنيش النيل اتجاه القصر العيني تكدسات مرورية وكذلك كوبري السيدة عائشة شهد تباطؤ في حركة السير، كما شهد طريق جسر السويس كثافات مرورية حادة امتدت حتي كوبري التعمير.

ورصدت المتابعات المرورية، ظهور كثافات بنفقي العروبة والأزهر بسبب زيادة الأحمال، وظهرت كثافات اتجاه التجمع، وكذلك طريق اركيديا حلوان، كما شهد الطريق الدائري زحاما خاصة في أماكن نفق السلام من مؤسسة الزكاة نحو المرج، ومن وصلة المريوطية اتجاه المنيب ومن المنيب إلى القاهرة الجديدة والعكس.

وشهد طريق الأوتوستراد نحو حلوان، كثافات مرورية، وكذلك طريق كورنيش المعادي نحو القصر العيني، ورصدت المتابعات حركة السير أعلى محور 26 يوليو حيث ظهرت كثافات اتجاه ميدان لبنان، كما تكدست حركة السيارات أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة اتجاه المنيل.

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية في منزل التحرير والمتجه إلى وسط البلد، وتباطأت حركة السير في مداخل مدينة نصر فقد شهد طريق النصر زيادة في الأحمال اتجاه مدينة نصر وكذلك طريق المنصة ومحيط قسم ثان، أما طريق الأوتوستراد اتجاه حلوان شهد معدلات سير أفضل نسبيًا.

وفي الجيزة شهد شارع فيصل انتظامًا في حركة السير من ميدان الرماية حتي كوبري فيصل ثم تباطأت الحركة باتجاه شارع السودان، كما شهد شارع الهرم بعض الكثافات اتجاه ميدان الجيزة خاصة عند النفق، ومطلع كوبري الجيزة المعدني، ثم محيط جامعة القاهرة، كما شهدت منطقة جامعة الدول بعض التزاحم بسبب أعمال المترو، كما شهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب تكدسات مرورية وشهد دائري المريوطية اتجاه صفط اللبن كثافات مرورية اتجاه ميدان الجيزة.