رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أبرزهم أمير كرارة وبيومي فؤاد.. فنانون اتجهوا لدراما المنصات الإلكترونية

أمير كرارة

اتجه عدد كبير من الفنانين الي المنصات الإلكترونية لعرض أعمالهم عليها، ورغم أن هذا التوجه ليس حديثاً في الخارج ولكنه جديد بالنسبة لصناعة الدراما المصرية، حيث يقدم عدد كبير من النجوم خلال الفترة الحالية أعمال للمنصات الإلكترونية لتكسب شريحة كبيرة من الجمهور.

ترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي أبرز النجوم الذين اتجهوا إلى تقديم أعمال درامية على الإنترنت والمنصات الإلكترونية مثل نت فيلكس وغيرها من المنصات الإلكترونية علي السوشيال ميديا.

أمير كرارة

يعد الفنان أمير كرارة من أحدث المنضمين مؤخراً الي السوشيال ميديا ومواقع التوصال الاجتماعي لتقديم أعمال فنية عليها، وذلك بعدما طلبت منه شبكة نت فيلكس العالمية تقديم النسخة العربية من المسلسل الأمريكي «Narcos» والذي قدم العام الماضي، في إشارة منه إلي موافقته على تقديم هذه التجربة عقب الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "كلبش3"

بيومي فؤاد

قدم الفنان بيومي فؤاد تجربة مسلسل درامي طويل يحمل اسم "حشمت في البيت الأبيض"والذي انتهي بالفعل من تصويره بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة علي شبكة نت فيلكس العالمية.

وأشاد بيومي فؤاد بالتجربة واتجاه الكثير من الفنانين وصناع الدراما إلى طرح أعمالها علي اليوتيوب، والمسلسل يشارك فى بطولته إسلام جمال، رانيا ملاح، أسماء جلال، مع مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو ينتمي إلى نوعية الميني دراما، وتدور أحداثه في 13 حلقة.

هاني رمزي وميس حمدان

شارك الفنان هاني رمزي وميس حمدان وراندا البحيري وعدد كبير من النجوم المصريين كضيوف شرف في مسلسل "أيام العسل" والذي بدأ طرحه على إحدى المنصات بالمملكة العربية السعودية.

يشارك في بطولة المسلسل كأبطال رئيسيين من مصر الفنانة ساندي وإيناس كامل وهنادي محمد وهو إنتاج مصري سعودي تدور أحداثه في 36 حلقة مقسمة علي عدد من المواسم، ويقوم بإخراجه المخرج أحمد نور.

مدحت تيخا

يعد الفنان مدحت تيخا من أوائل الفنانين الذين اتجهوا إلى المنصات الإلكترونية من خلال تقديم مسلسله الدرامي الجديد "التابلت الملعون" وانتهي من تصوير جميع مشاهده في العمل في انتظار طرحه.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات