”برلماني” في ذكرى 30 يونيو: شهداء مصر ضحوا بأرواحهم فداء للوطن

الاربعاء 27 يونية 2018 | 11:05 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

وجه محمود عزت أبو عزوز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر بنى سويف، التحية والتقدير والعرفان لشهداء مصر وشهداء القوات المسلحة والداخلية وذلك بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو. 

 

وقال النائب في بيان له مساء اليوم: (شهداء مصر ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وسلامته والحفاظ على  أمن مصر والمصريين ومحاربتهم للإرهاب الغشيم والذى لن ينال من عزيمة المصريين مهما طالت تلك الحرب).

 

وأضاف: (30 يونيو جاءت لتخلص مصر من القبضة الإخوانية والتى كادت أن تتحكم فى جميع مفاصل الدولة ولكن يقظة المصريين وثقتهم الدائمة فى القوات المسلحة ومساندتهم لها والاستجابة لنداء النزول للشارع ورفض الحكم الإخوانى كان له مفعول السحر فى إنجاح الثورة).

 

واستكمل "أبو عزوز"قائلا: (رغم قيام الشعب المصري وشبابه بثورتين وضع عليهما آمالا كثيرة واحلام كبري مازال ينتظر تحقيقها ديمقراطيا وخدميا ومؤسسيا ، والفترة القادمة تقتضي الحكمة فى اتخاذ القرارات والابتعاد عن تحميل المواطن لأى أعباء اقتصادية أخرى والاهتمام بملفات العدالة الاجتماعية ومستوى الخدمات للمواطنين وأن تكون الحكومة مدركة لواجباتها المنوطة بتنفيذها).

 

ووجه "أبو عزوز" رسالة تحية وتقدير وعرفان لأسر الشهداء واعتزازه بصفته الشخصية البرلمانية التي تمثل أبناء دائرته واعتزاز الشعب المصري بتضحيات كل من استشهد على أرض مصر مدافعًا عن ترابها وأمنها القومى، داعين المولى عز وجل أن ينعم على أهلها بالرخاء والتقدم والازدهار.

اقرأ أيضا