محمد صلاح لـ«بيبو»: «ألف سلامة على كابتن محمود الخطيب»

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 06:19 مساءً
كتب : مصطفى محمود

حرص اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على تقديم رسالة للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر خلالها عن تمنياته لبيبو بالشفاء  بالعاجل.

 

وغرد صلاح  في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:" ألف سلامة على كابتن محمود الخطيب..أتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله".

 

عانى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من آلام في عموده الفقري، منذ عدة أشهر، وقام بعدد من الرحلات العلاجية  والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لإستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي، ونصحه الأطباء بضرورة التدخل الجراحي، لكن عشقه للكيان كان سببًا في تأجيل رحلته العلاجية.

 

وبعد 3 أشهر من اكتشافه لهذه الأورام، وتحديدًا اليوم الأثنين، خضع "بيبو"، لعملية جراحية في ألمانيا لاستئصال الورم، وخرج من غرفة العمليات، وأنه في مرحلة الإفاقة بالوقت الحالي.

 

وكان الأهلي قد أعلن الخميس الماضي عن مرض الخطيب عبر بيان قال فيه: "عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالأمس من ألمانيا بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لإستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر."

اقرأ أيضا