تعرف على تشكيل ذئاب الجبل لمواجهة إنبي

الجمعة 24 اغسطس 2018 | 03:54 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب عن تشيكلة "الذئاب" الأساسية؛ استعدادًا لانطلاق المباراة بعد قليل، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الرابعة  من الدوري.

 

وتضم تشكيلة الذئاب كلا من: حسن شاهين في حراسة المرمى، وأمامه محمد سمير وإيهاب سمير وعبدالوهاب إسماعيل وأحمد الشيمي، وفي الوسط كريم مصطفى ومحمد سوستة ولويس إدوير وإدجر ميجل، وفي الهجوم أحمد علي وطاهر محمد طاهر.

 

ويحاول المقاولون العرب تحقيق ثانى فوز له ببطولة الدوري، بعدما خاض ثلاث مواجهات من قبل فاز في واحدة وخسر مثلها وتعادل في ثالثة، ويحتل المقاولون المركز الثاني ببطولة الدوري، ويتطلع مدربه علاء نبيل لإسقاط الفريق البترولي في الجبل الأخضر الليلة، من أجل رفع رصيد الفريق لـ7 نقاط والصعود خطوة نحو المراكز المتقدمة.

 

وفي المقابل يبحث  الفريق البترولي عن الفوز، والعودة إلى مسار الانتصارات، خاصة أن الفريق خسر مباراتين هذا الموسم وفاز في مباراة واحدة ليبقي في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة، وفي جعبته 3 نقاط فقط وهو مركز لا يتناسب مع قدرات وتاريخ نادي إنبي في بطولة الدوري، لذا على اللاعبين الانتفاضة الليلة أمام ذئاب الجبل وحصد النقاط الثلاثة.

اقرأ أيضا