رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”الفرعون المصري” يتصدر مانشيتات الصحف الإنجليزية

محمد صلاح

تصدر الفرعون المصري "محمد صلاح" المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، بعدما تألق مع فريقه على حساب كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 وبهذا الفوز تصدر "الريدز" قمة جدول الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة.

 

وتأتي أهداف ليفربول عن طريق ساديو مانى "هدفين"، ومحمد صلاح وشيردان شاكيرى "هدف"، فى الدقائق 10 و66 و84 و87 على التوالى، بينما أحرز هدف كارديف سيتى الوحيد كالوم باترسون فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

وتصدر شبكة "بلدنا اليوم" أبرز عناوين الصحف الأوروبية عن تألق محمد صلاح

 

صحيفة "تيلجراف"

"ليفربول يصل القمة يا سيتي"، بهذا العنوان قالت الصحيفة إن محمد صلاح نجح فى اختراق دفاعات كارديف سيتى وتمكن من تسجيل أول أهداف ليفربول بعد مرور 10 دقائق على انطلاق المباراة، ليساهم فى مواصلة ليفربول لتحقيق الانتصارات على الصعيد المحلى والأوروبى.

 

وأشارت الصحيفة إلى المستوى المميز الذى ظهر عليه محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكارديف سيتى، بعدما صنع "هدفين" للسويسرى شاكيرى والسنغال ساديو مانى الذى رفع رصيده من الأهداف إلى 6 فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

 

 

صحيفة "ديلى ميل"

"تألق محمد صلاح يقود ليفربول إلى القمة"، أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب المصرى قدم عرضًا رائعًا فى مباراة ليفربول وكارديف سيتى.

 

 

صحيفة "ديلي ستار"

"كتيبة كلوب تترفع على عرش الدورى الإنجليزى بعد رباعية كارديف سيتي"، اختارت الصحيفة محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول أمام كارديف سيتى بعدما سجل هدفًا وصنع "هدفين" ليضع ليفربول على قمة الدورى الإنجليزى مؤقتاً برصيد 26 نقطة.

 

 

صحيفة "ديلي إكسبريس"

تصريحات يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عقب نهاية مباراة كارديف سيتي، والتي أكد خلالها أهمية كل نقطة يحصدها ليفربول.

 

 

موضوعات متعلقة ..

- ”أبو مكـة” ينضم إلى ”ريال مدريد”.. يناير المقبل

- «صلاح» يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وكارديف سيتي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات