سما المصري بإطلالة فاضحة في «البانيو».. والجمهور: «مين بيصورك الصور دي»

السبت 11 اغسطس 2018 | 10:42 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نشرت سما المصري، صورة لها داخل «الحمام»، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، وظهرت من خلالها بإطلالة جريئة للغاية، مما عرضها لانتقادات لاذعة عبر الموقع. 

 

وكتبت «سما»، تعليقًا على الصورة التي اثارت جدلًا واسعًا بين متابعبيه: «كوني دائما مثيره للجدل...مثيره للحيره...مثيره للغيره لكن لا تكوني مثيرة أبدا للشفقه...قوة المرأه في شخصيتها المستقله وجرأتها ووضوحها وصدقها مع نفسها ومع الناس ولو حد سألك حياتك رايحه لفين قولي لهم مااعرفش كل يوم بتخرج من غير ماتقولي مش يبقوا يوسعوا البانيو شويه يعملوا حساب القطن طويل التيله؟؟.......تصبحوا علي أحلي حمام واحلي دش....استحموا تصحوا».

 

وأثارت الصورة التي نشرتها المصري ردود فعل واسعة بين متابعيها عبر الموقع، والذين بدورهم أكدوا أنها تتعمد نشر الصور الجريئة، من أجل لفت الانتباه، خصوصًا أنه لا يوجد لها أي شيء يُذكر في الفن سواء تمثيل أو غناء.

 

جدير بالذكر أن «سما»، تشارك باستمرار متابعيها بصور جريئة أو تعليقات مُثيرة للجدل، وفي بعض الأحيان تتعمد أن تهاجم المشاهير بشكل مُبالغ فيه.

 

‎ومن المعروف أن سما المصري، دائمًا تحاول أن تؤكد أنها ليست راقصة استعراضية  كما يلقبونها، إنما هي مغنية، لافتة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية هم من أطلقوا عليها لقب راقصة، وأضافت أنه ليس عيبا  في أن تكون راقصة، ولكنها توضح الحقيقة للناس أنها مغنية فقط،  وكانت  في السابق عضوة بنقابة الموسيقيين.