للرجال فقط.. في الكريسماس ستكون أنت الشجرة!

الاثنين 26 نوفمبر 2018 | 10:42 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

يبدو أن أمنية الفنان العراقي كاظم الساهر، ستتحقق قريبًا، ولكن مع أختلاف صغير في الأدوار، فعندما غنى أغنيته الشهيرة "سوف لن نشتري هذا العيد شجرة... ستكونين أنت الشجرة"، من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، لم يكن يعلم أن الرجال هم الذين يحلون محل المرأة وسيكون شجرة عيد الميلاد. 

فإن كان لديك شارب ولحية فهذا المنتج مصنوع من أجلك، لتُزين به لحيتك في الكريسماس، ولن يعود هناك حاجة لشراء شجرة في تلك المناسبة وتزيينها، فيمكنك هذه السنة أن تكون أنت الشجرة.

المنتج الجديد اسمه Firebox" وهو عبارة عن كابل صغير طوله 90 سم به 18 مصباح مضيء من نوع "Led" متعددة الألوان، توضع حول الشارب واللحية ويمكنك إضاءتها بمفتاح صغير، ويمكن للفتيات أيضاً استخدامها في شعرها لتحصل على شعر مضيء لكن الإستخدام المخصص للمنتج متوجه للرجال أكثر، ومع ذلك تحذر الشركة المصنعة من ارتداء هذه الأضواء عندما تكون لحيتك مبللة.

 

الأمر الذي دفع عُشاق العديد من المشاهير بمطالبتهم بتجريب تلك المنتج وتزيين لحيتهم في الكريسماس، مشيرين أن المنتج الجديد لا يستحق أحدًا غيرهم، نظرًا للحيتهم الكثيفة، أبرزهم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وكل من الفنانين، أحمد مجدي، عمرو يوسف، أمير كرارة، وكريم عبد العزيز، والمخرج هادي الباجوري.

 

 

اقرأ أيضا