رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الجلد ومنقوش الثعبان.. أبرز موضة ملابس الرجال لصيف 2019 (صور)

موضة ملابس الرجال 2019

غلبت على الملابس الرجالي للعام الجديد 2019، موضة غريبة ذات إطلالات ساطعة ولافتة من حيث الأقمشة والألوان والموديلات، حيث كان أبرزها تقاليع جواكت الجلد المنقوشة بشكل الثعبان والتمساح والنمر، فإنها مستوحاة من حيوانات الغابة.

وغلبت على التصميمات الجرأة وعدم التقليدية في اختيار النقوش، حيث أغلب الشورتات والبنطلونات وحتى الجواكت تتميز بالتشجير وكثرة الألوان وتداخلها.

وبالنسبة للأحذية فقد كانت أحذية الكاوبوى من أبرز خطوط الموضة لعام 2019 التى تتسم بأنها تحمل اللون الوردى أو الأسود كما يمكن إضافة بعض الإكسسوارات من المعدن لها وبرزت خلال إطلالات ماركة سانت لوران.

كذلك الجواكت متعددة الجيوب، من أبرز ما ظهر خلال إطلاق بيوت الموضة العالمية تصميماتها لربيع وصيف 2019 هى الجواكت التى تحتوى على عدد كبير من الجيوب ما يجعلها عملية وكاجوال من ماركة أوف وايت ولوى فيو، و وجونيا واتانابي. 

ونجد أيضًا البدلة البيضاء من أبرز إطلالات الربيع والصيف المقبل، وهى تتسم بالاتساع والجواكت الطويلة، وتوجد بعض الإطلالات الخاصة بالأحذية التى تتنوع بين الحذاء الكلاسيكى أو ارتداء الكوتشى، أو "الشبشب" وبرزت من خلال إطلالة لوى فيو ودولتشى آند جابانا.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات