تعرف علي أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي

الاثنين 29 أكتوبر 2018 | 11:42 مساءً
كتب : عمرو فؤاد

وجه  مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه،  مساء اليوم، التهنئة لجماهير وأعضاء النادي الأهلي بعد اعتماد لائحة النظام الاساسي من اللجنة الأولمبية ونشرها في الجريدة الرسمية للنادي ليبدأ العمل بها رسميًا.

 

وقرر المجلس دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يومي 23و24 نوفمبر القادم لاعتماد ميزانية النادي والعام المالي 2017-2018 بعد مناقشة الميزانية المقدمة من مكتب شوقي للمحاسبة قبل عرضها على الجمعية العمومية.

 

واعتمد المجلس لائحة النشاط الرياضي الجديدة والتي عرضها الكابتن رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط واستعرض معه مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في البطولة الافريقية التي أقيمت مؤخرًا في كوت ديفوار وينتظر المجلس وصول جوهر نبيل عضو المجلس ورئيس البعثة لدراسة الأمر من جميع الجوانب.

 

وناقش المجلس في اجتماعه الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر لها الجمعة القادم بإستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا وما عرضته اللجنة المخصصة لتنظيم المباراة برئاسة العامري فاروق نائب الرئيس.

 

واستعرض المجلس نتيجة الاجتماع الأمني الذى عقد اليوم الإثنين والذى تضمن موافقة وزارة الداخلية على حضور 60 الف متفرج مع قيام مديرية امن الإسكندرية بالموافقة على فتح منذ لبيع التذاكر بشكل مباشر للجمهور بإستاد الإسكندرية وفقًا للأسعار التالية ..

المقصورة الامامية 1000 جنيهًا

الدرجة الأولى 250 جنيهًا

الدرجة الثانية 150 جنيهًا

الدرجة الثالثة الموحدة 50 جنيهًا

 

على أن يتم طرح نصف عدد التذاكر للبيع بالنظام الإلكتروني مع تخصيص النصف الاخر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي وكذلك تخصيص مدرج الأولى يمين ممتاز بالمجان لجماهير الترجي التونسي على أن تكون المعاملة بالمثل لجماهير الاهلي في مباراة العودة يوم 9 نوفمبر المقبل بتونس.

موضوعات ذات صلة

تعرف علي قرارات مجلس الأهلي في اجتماع اليوم

اقرأ أيضا