النشرة المرورية .. «تكدسات وكثافات» في محاور وميادين القاهرة والجيزة

الاحد 26 اغسطس 2018 | 09:34 صباحاً
كتب : سارة محمود

شهدت معظم شوارع وميادين  ومحاور القاهرة والجيزة الرئيسية، صباح اليوم الأحد معدلات سير طبيعية أمام قائدى السيارات بمختلف المحافظات مع انتشار الخدمات المرورية، باستثناء كثافات مرورية نتيجة تعطل سيارة نقل أعلى المنصورية على الطريق الدائري للقادم من طريق إسكندرية الصحراوي باتجاه المنيب، وجاري التعامل مع تلك الكثافات وإعادة فتح الطريق.

 

حيث شهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية وكذلك أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة.

 

كما شهدت بعض الكثافات على الطريق الدائري للقادم من أعلى الزراعي باتجاه السلام، وأحجام أعلى البساتين المتجه إلى القاهرة الجديدة، وكثافات متوسطة على محور السويس باتجاه محور الثورة.

 

ونشرت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتوصي باستخدام الطرق البديلة سواء محور روض الفرج أو طريق الواحات والمحور، بدلًا من الطريق الدائرى، لافتا إلى أن جميع الطرق السريعة تعمل بشكل جيد دون أى غلق.