بدء إغلاق جزئي لطريق صلاح سالم

السبت 26 يناير 2019 | 02:19 صباحاً
كتب : متابعات

وضعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، منذ قليل، الحواجز الحديدية وخدمات مرورية بمحيط أعمال الإصلاحات بطريق صلاح سالم مع المقطم في اتجاه السيدة عائشة لمدة 3 أيام.

قررت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، غلقا جزئيا لطريق صلاح سالم مع المقطم في اتجاه السيدة عائشة، وغلقا كليا وجزئيا بمحور 26 يوليو ونفق النهضة بمحافظة الجيزة لإجراء بعض الإصلاحات والتجديد.

وأفاد مصدر أمني، بأنه في إطار استكمال أعمال مد كابلات كهرباء جهد متوسط "مشروع تطوير مدخل المقطم"، وتقرر قطع طريق صلاح سالم مع المقطم في اتجاه السيدة عائشة على أن يتم تنفيذ الأعمال لمدة ليلة واحدة فقط عن طريق الحفر المكشوف دون الغلق الكلي للطريق من الساعة 12:5 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا ليل جمعة صباح السبت الموافق 26/ 1/ 2019.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات واللوحات الإرشادية، لمواجهة أية كثافات متوقعة، وتسيير الحركة المرورية.

كما تم وضع الحواجز الحديدية وخدمات مرورية بمحيط أعمال صيانة الفواصل العرضية بمحور 26 يوليو بنطاق محافظة الجيزة.

وقال مصدر أمني: إنه بمناسبة القيام بإجراء صيانة الفواصل العرضية الخاصة بمحور 26 يوليو بنطاق محافظة الجيزة، فقد تقرر الغلق الجزئي لمطلع ومنزل شارع السودان ومطلع ميدان لبنان اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الأحد الموافق 27/ 1/ 2019 الساعة 5 صباحًا على أن يكون العمل على مرحلتين، مع ترك حارة مرورية.

كما وضعت إدارة المرور الحواجز الحديدية وخدمات مرورية بمحيط أعمال صيانة الفواصل العرضية في نفق النهضة بنطاق محافظة الجيزة.

يأتى ذلك في إطار القيام بأعمال صيانة الفواصل العرضية الخاصة بنفق النهضة بنطاق محافظة الجيزة لرفع كفاءة النفق فقد تقرر الغلق الكلى والجزئى للنفق على النحو التالى:

غلق كلى من يوم الجمعة الموافق 25/ 1/ 2019 الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا.

غلق جزئى من يوم الجمعة الموافق 25/ 1/ 2019 الساعة 1 ظهرًا حتى يوم السبت الموافق 26 لذات الشهر الساعة 5 صباحًا.

وستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة ووضع العلامات واللوحات الإرشادية، لمواجهة أية كثافات متوقعة، وتسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضا