رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شقيق تامر حسني يكشف حقيقة خضوع النجم لعملية

تامر حسني

أكد ( حسام حسني) شقيق النجم تامر حسني، أن عملية الجراحة المحتمل أن يخضع لها تامر، لم يتم حسمها حتى الآن، ولكن الفحوصات الطبية التى تم إجراؤها أكدت وجود التهاب في الأحبال الصوتية بدرجة كبيرة، وأنه سيتم اللجوء للعملية إذا لم تستجب الأحبال الصوتية للعلاج؛ نافيًا تمامًا خضوعه للجراحة.

ونفى حسام شقيق تامر ومدير أعماله، صحة ما تردد من أخبار عن خضوع شقيقه لعملية جراحية دقيقة بالأحبال الصوتي، والتى تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنها لا تمت للحقيقة بأي صله.

وكان النجم تامر حسني، قد أصيب بوعكة صحية شديدة، عقب تسجيله حلقة جديدة مع الاعلامية اسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير،  وهو ما تسبب في تعرضه للإجهاد الشديد فى احباله الصوتية وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع احد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى احدي مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب تم عودته للمستشفى مرة اخرى.

جدير بالذكر أن تامر حسني، كان قد اعتذر عن حفله الغنائى المقرر أن يقام داخل جامعة "CIC" من أجل الاحتفال مع الطلاب ببدء العام الدراسى.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات