قائد سيراميكا كليوباترا: نلعب نهائيات كؤوس في الدرجة الثانية

الاحد 28 أكتوبر 2018 | 11:12 صباحاً
كتب : أية عبد الجابر

أكد ضياء محمد، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام الشمس، مشددًا على صعوبة كل مباريات دوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

 

ويستعد كليوباترا لمواجهة الشمس، في الثالثة مساء الخميس المقبل، على ملعب الشمس ضمن مباريات الجولة التاسعة من مباريات مجموعة القاهرة.

 

وأضاف ضياء: "المنافسة مشتعلة هذا الموسم في مجموعة القاهرة، المستويات متقاربة، وكل الفرق لديها أحلام وطموحات كلبرة، وتحقيقها يتطلب تعب وجهد وعرق أكبر من الوقت الماضي".

 

وأشار إلى أن فريقه يلعب كل مباراة في دوري الدرجة الثانية على أنه نهائي في بطولة، كل مبارياتنا نهائيات كؤرس، هدفنا الأول والأخير هو الصعود للدوري الممتاز، والكل تعاهد على تحقيقه". وعن مباراة الترسانة الماضية

 

قال: "واجهنا منافسنا الحقيقي، ونجحنا في الانتصار عليه، تعاهدنا قبل اللقاء على العودة بالنقاط الثلاث، ونجحنا في ذلك، اليوم نركز مع الشمس، الشمس فقط، لا ننظر إلى نتائج المنافسين، ولا أي مباراة قادمة، كما قلت ليس أمامنا أي اختيار إلا الصعود".

 

وأنهى قائد سيراميكا كليوباترا حديثه قائلا: "المل داخل النادي يساعدنا، الجهاز الفني يتعب معنا كثيرا في التدريبات والمباريات، والإدارة تدعمنا بكل الطرق، وتذلل أي عقبة تواجهنا، حتى المشجعين في المباريات لم يقصروا معنا، ونسعى إلى تحقيق الهدف وإسعاد كل هؤلاء".

 

 

موضوعات متعلقة 

- قبل مباراة الوصل.. تفوق أهلاوي على الأندية الإماراتية

- الكلاسيكو الـ81.. برشلونة وريال مدريد وجهًا لوجه.. اليوم

اقرأ أيضا