أحدهم تعفنت جثته بسريره والآخر مات بسبب الكرة.. أغرب وفيات 2018

السبت 29 ديسمبر 2018 | 05:30 مساءً
كتب : سلوى إبراهيم

شهد عام 2018، العديد من الحوادث المأسوية والصادمة في الوسط الفني، فقد رحل عن عالمنا نخبة مميزة من الفنانين، وكان أغلبهم من الشباب انتهت حياتهم بشكل مأسوي، وفيما يلي نقدم لكم أبرز وفيات الساحة الفنية في 2018. 

سمراء النيل

رحلت عن عالمنا في هذا العام الفنانة البقديرة مديحة يسري، بعد صراع طويل مع المرض، وتأثر الجميع بنبأ وفاتها، وذلك نظرًا لأعمالها الفنية المميزة وشخصيتها الرقيقة.

مدحت مرسي

توفي الفنان القدير مدحت مرسي، عن عمر ناهز 68 عامًا، بعد صراع مع المرض، وشُيعت جنازته من مسجد الفاروق بالمعادي، وأقيم عزاؤه  بمسجد عمر مكرم.

آمال فريد

توفيت الفنانة والكبيرة آمال فريد، عن عمر ناهز 80 عامًا، وذلك بعد أن دخلت العناية المركزة لمستشفى شبرا العام قبل وفاتها بساعات، بعد تعرضها لأزمة صحية، وذلك بناءً على طلب الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن.

مصطفى متولي

توفي الفنان محمد متولي، يوم السبت الموافق 20 فبراير الماضي، عن عمر يناهز الـ 73 عامًا بمنزله فى الجيزة على إثر تعرضه لوعكة صحية، تاركًا وراؤه أعمال فنية مميزة خلدت اسمه في ذاكرة المشاهد.

 ماهر عصام

رحل الفنان ماهر عصام، عن عالمنا عن عمر يناهز 38 عامًا، بعد أن تعرض لأزمة مرضية أثناء مشاهدته لإحدى مباريات كأس العالم، ودخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، وأصيب بغيبوبة تامة، أدخلته العناية المركزة إلى أن توفاه الله.

آمال فهمي

توفيت الإذاعية المصرية الكبيرة آمال فهمي، صاحبة أشهر برنامج إذاعي عربي على الناصية، يوم الاحد الموافق 9 أبريل، عن عمر ناهز 92 عامًا، بعد صراع مع المرض.

 

محمد شرف

توفي الفنان محمد شرف، داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، يوم 9 يونية بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 55 عامًا، وأثغارت وفاته حزن كبير بين جمهوره وفي الوسط الفني، نظرًا لتمتعه بشعبية كبيرة.

الشاب مصطفى العلي

أثارت حادثة وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي، زهول الجميع لدرجةى جعلت من اسمه "تريند"، بعد أن ذاعت أنباء رحيله، حيث توفي داخل شقته بغرفة نومة دون علم أحد لأنه كان يعيش بمفرده، وعلم الجيران نبأ وفاته بعد أن شموا رائحة تعفن جثته داخل ابشقة، مما دفعهم لكسر البباب والدخول.

الفنانة غنوة

تعرضت الفنانة غنوة، أخت المطربة أنغام، لحادث سير مأسوي أسفر عن رحيلها في شهر أكتوبر، وأثارت وفاتها جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب توتر العلاقات بينها وبين شقيقتها.

محمود القلعاوي

في الشهر أواخر الشهر الماضي رحل عن عالمنا الفنان والكوميديان الشهير محمود القلعاوي، بعد صراع طويل مع المرض، وحرص عدد كبير من الفنانين حضور عزائه.

حسن الكامي

ومع هلول شهر ديسمبر، رحل عن عالمنا الفنان القدير حسن الكامي، وتعرضت عائلته للعديد من المشاكل بعد وفاته بسبب دخولهم مع محامي الراحل الذي اشترى من الأخير جميع ممتلكاته.