بالانفوجراف| ”أنا المقاتل”.. نرصد أبرز تعليقات محمد صلاح خلال 2018

السبت 29 ديسمبر 2018 | 10:57 صباحاً
كتب : احمد عصام

بات النجم المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، محط أنظار الجميع سواء داخل الملعب وخارجه، بل وخطف الانظار والقلوب عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بشكل كبير.

 

ومع نهاية عام 2018، ترصد «بلدنا اليوم»، أبرز تغريدات الفرعون المصر محمد صلاح، عبر "تويتر".

 

"أنا مقاتل بالرغم من الصعاب"

كتب محمد صلاح بعد إصابته في الكتف اثناء تدخلة مع اللاعب الاسباني سيرخيو راموس، خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا، 

قائلا: "كانت ليلة صعبة للغاية، ولكنني مقاتل بالرغم من الصعاب.. واثق أنني سأكون في روسيا لأجعلكم جميعًا فخورين.. حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاجها".

 

"مستعد للغد..أقوي ب100 مليون

نشر الفرعون المصري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قبل يوم من مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة بروسيا.

قائلًا: "مستعد للغد.. أقوى بـ 100 مليون".

 

"أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!"

تعرض محمد صلاح لأزمة كبيرة مع اتحاد الكرة المصري، بسبب عدم استجابتهم لمطالبه خلال مباريات المنتخب الوطني، وغضب من عدم رد احد من مسئولي الاتحاد عليه.

قائلا: " الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

 

"الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف"

نفى محمد صلاح أي خلاف بينه وبين لاعبي منتخب مصر خلال مباريات كأس العالم.

قائلا: " الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه".

 

"دعواتي ودعمي لكم وللشعب المصري جميعًا"

أبدي محمد صلاح حزنه للحادث الإرهابي في المنيا، مقدما التعازي لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع بانفجار حافلة أقباط في المنيا.

معلقاا: "خالص التعازي لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا... دعواتي ودعمي لكم وللشعب المصري جميعًا أن يحفظنا الله من كل سوء".

 

يوم حزين حقًا لكرة القدم

أعرب محمد صلاح عن بالغ حزنه واسفه، أثر حادث الطائرة الذي تعرض لها طائرة فيتشاي سريفادانا برابا مالك نادي ليستر سيتي الانجليزي.

قائلا: "يوم حزين حقًا لكرة القدم.. أفكاري وصلواتي مع عائلة وأصدقاء أولئك الذين وافتهم المنية بشكل مأساوي".

 

لا يوجد مكان للعنصرية في كرة القدم

حرص النجم المصري محمد صلاح بختام عام 2018، بدعم لاعب نابولي السنغالي كاليدو كوليبالي، بعدما تعرض للكثير من الاعتداءات العنصرية بعد هزيمة فريقه، من خلال نشره لصورة بصاحبه اللاعب كوليبالي.

قائلًا: " لا يوجد مكان للعنصرية في كرة القدم، لا يوجد مكان للعنصرية في أي مكان على الإطلاق".

 

اقرأ أيضا